Magazine

باقات شبابية المُبتكرة من Ooredoo تضمن بقاء عملائها على اتصال دائم في ظل التزامهم بالبقاء في منازلهم

SHABABIAH-RO5_VAT

مسقط -المرأة 

كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم في مختلف الأوقات من خلال باقات شبابية المميزة. فقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بباقات متنوعة تضم دقائق مكالمات ضمن الشبكة وبيانات مجانية في باقة واحدة، لمشاركة عائلاتهم وأصدقائهم فرحة العيد في ظل التزامهم بالبقاء في منازلهم.

هذا ويمكن للعملاء الحاليين والجدد الاشتراك والاستمتاع بـ 3 جيجابايت من البيانات و50 دقيقة مكالمات محلية بقيمة 5.250 ريال عماني فقط، أو اختيار الباقة التي تمنحهم 5 جيجابايت و150 دقيقة مكالمات ضمن الشبكة بقيمة 7.350 ريال عُماني فقط. وعلاوة على ذلك يمكنهم الاستمتاع ببيانات تصل إلى 12 جيجابايت و175 دقيقة مكالمات ضمن الشبكة. أما الراغبين بالحصول على بيانات أكثر، فيمكنهم اختيار باقة 24 جيجابايت 175 دقيقة مكالمات ضمن الشبكة. كما ويمكن الآن لعملاء خدمة شبابية تصفح الإنترنت والدردشة والبقاء على اتصال على مدار الساعة.

واليوم أصبح من السهل على العملاء الاختيار بين تشكيلة من باقات البيانات والمكالمات للبقاء على اتصال مع أهلهم وأحبائهم وذويهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون انقطاع. وللاشتراك في الباقات المُبتكرة يمكن تحميل تطبيق الشركة الرقمي الحائز على العديد من الجوائز، أو طلب الرقم  *555*55#. 

Categories: Magazine

أضف تعليقاً