جمال

علامة whind تحطّ رحالها في الشرق الأوسط

وند

– انطلقت علامة whind العربية العالمية المختصّة بمستحضرات العناية بالبشرة، في شهر أبريل وإذا بها تطرح منتجاتها في الشرق الأوسط. تأسّست هذه العلامة على يد المغربية هند السبتي، المديرة التنفيذية السابقة لقسم التجميل فيProcter&Gamble وL’Oréal ومؤسِّسة شركة Waldencast، وعُرِفَت بأوّل مستحضرين لها وهما: زيت الإشراق السحري Marrakech Light Illuminating Magic Oil وماسك التقشير الكريمي Sahara Silk Vanishing Cream Exfoliator.

والشيّق أنّ قصّة علامة whind ترتبط ارتباطاً وثيقاً بقوند1صّة مؤسِّستها هند، حيث تستند هذه الأخيرة إلى خبرتها الممتدة على أكثر من 18 عاماً في عالم التجميل في كلّ من فرنسا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة من جهة، وإلى جذورها المغربية وما ورثته من عادات جمالية راسخة في بلدها الأم من جهة الأخرى. بكلمات هند:

“لطالما حلمتُ بعلامة تجميل قادرة على إحداث ثورة تكسر الرتابة في عالم يفتقر لروح التجدّد والابتكار؛ علامة تعكس وهج ثقافتنا ودفئها من الداخل إلى الخارج. علّمتني خبرتي المهنية أن أسعى وراء تركيبات قائمة على دراسات علمية، فيما دفعتني جذوري إلى إضفاء سحر خاص عليها لضمان تجربة مناشدة للحواس بكلّ ما في الكلمة من معنى. وما أُسمّيه “العلم الدافئ” Warm Science TM، هو شكل قويّ من أشكال الخيمياء يقدّم أداءً عالياً نابعاً من بهجة عارمة؛ لأنّنا بكل بساطة عندما نحبّ منتجاً من قلبنا نواظب على استخدامه، وبالتالي يتحوّل الأداء العالي إلى أداء خارق”.

تحتفي علامة whind بمفهوم جديد للجمال. هو مفهوم فعّال ومُعبّر في آنٍ معاً، إذ يرتكز على تركيبات توفّر تجارب مناشدة للحواس من جهة، وتتبع معايير علمية صارمة من جهة أخرى. تتسم المستحضرات بتزاوج فريد بين المكوّنات النشطة قوية المفعول والقوامات الساحرة التي تنساب على البشرة بسلاسة تامة، جنباً إلى جنباً مع اللمسات العطرية العذبة التي تنقلك إلى عالم آخر. فتصبح العناية بالبشرة متعةً حقيقيةً تحصدين منها ثماراً مذهلةً. تكتنف المجموعة الأولى من العلامة دفء العنبر وعطره الشاعري الذي يداعب بشرتك مثل نور الشمس في الصباح الباكر، وهي مُصمّمة لتضفي على بشرتك وهج #whindglow الخاص بالعلامة.

تكمن الخطوة الأولى في ماسك التقشير الكريمي Sahara Silk Vanishing Cream Exfoliator. صُمِّم ماسك التقشير هذا بتركيبة كريمية مغذّية ولطيفة على البشرة ليساعد على التخلّص من خلايا الجلد الميتة مع تحفيز تجدّد البشرة لإضفاء إشراق عليها ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير. وقد تمّ تعزيز تركيبته بالمركّب ثلاثيّ المفعول الخاص بعلامة whind، وهو مزيج فريد من إنزيمات الرمّان (بنفس مفعول حمض الجليكوليك إنّما ألطف على البشرة)، وطين الغاسول ونخالة الأرزّ. كما أُضيف إلى التركيبة زيت الأرغان وزيت اللوز لمساعدة البشرة على امتصاص الرطوبة.

أمّا الخطوة الثانية فتكمن في زيت الإشراق السحري Marrakech Light Magic Illuminating Oil الذي بدأ يلقى رواجاً هائلاً. زيت فاخر للوجه بتركيبة غنية بالمغذيات وسريعة الامتصاص في الوقت عينه من دون أن تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء. يعمل هذا المزيج فائق الدقّة والذي يضم 9 زيوت غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات للحماية من أشعة الشمس، على تغذية البشرة بعمق واحتجاز رطوبتها لتتمتّع بملمس ناعم وتفيض إشراقاً، فيمنحها هذا الزيت توهّجاً فورياً ويشكّل بالتالي قاعدة أساس مثاليةً للمكياج. هو زيت يعشقه الجميع، حتى ولو لم يكونوا من محبّي الزيوت!

تقدّم علامة whind مستحضراتها بمحبّة ودفء نابعين من القلب، مراعيةً البيئة في الوقت عينه من خلال حرصها على الحدّ من البصمة الكربونية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كافة المستحضرات تخضع لاختبارات تحت إشراف أطباء الأمراض الجلدية، وتُصمَّم بتركيبة نباتية لا يتمّ اختبارها على الحيوانات، ناهيك عن التزامها بمفهوم الحياد الكربوني. كما أنّها تأتي في عبوات قابلة لإعادة التدوير بنسبة لا تقلّ عن 90% علماً بأنّ العلامة تبذل جهدها في سبيل بلوغ نسبة 100%.

ترّقبي كلّ جديد بما أنّ العلامة تطرح المزيد من المستحضرات المعزّزة بتقنية Warm ScienceTM على مدار العام، بدءاً من الماسكات الأكثر حداثةً لتنقية البشرة من السموم، مروراً بالمنظّفات المُصمّمة بقوام هلامي فاخر، وصولاً إلى الماسكات الليلية المناشدة للحواس بقوامها الكريمي الذي يتحول إلى زيتي. أصبحت مستحضرات علامة التجميل متوفرةً عبر الإنترنت على موقع www.whind.com مع خدمة شحن مجانية حول العالم. 

Categories: جمال

أضف تعليقاً