جمال

احتفظي بشعرك رائعاً طوال الصيف مع المنتجات المعالجة الأساسية من سوكين

في الواقع إن الترطيب أساسي للصحة العامة بما في ذلك صحة الشعر، ولكن هل تعلمين أن الجفاف هو أيضاً السبب الرئيسي في الشعر الضعيف وتقصف الأطراف. يتعرض معظم سكان الشرق الأوسط للشمس بانتظام، وأيضاً الرياح والماء المعالج بالكلور، كل هذه العوامل تؤثر سلبياً على بصيلات الشعر، وتجردها من كل الرطوبة. وتتضاعف المشكلة أكثر خلال شهور الصيف عندما ترتفع درجة الحرارة. إذاً تزويد شعرك بعناية إضافية خلال هذه الفترة أمر مفروغ منه. والخبر السار أن بإدخالك بعض المنتجات المعالجة الضرورية على نظامك مثل قناع الشعر المرطب المغذي والزيت المرطب المعالج من سوكين، يمكنك حماية شعرك من حرارة الصيف.

Sukin_Hydrating Duo

قناع سوكين المرطب المغذي (79 درهماً إماراتياً) هو معالج يرطب بعمق، يتعامل مع الشعر الجاف والمجعد ويحكمه. مزيج مغذي من زبدة الشيا، وزبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند وفيتامين E يروي عطش أي شعر ظمآن، فيصبح ناعماً وسهل التعامل معه. يمكن استخدامه كقناع بلسم أو معالج لا يحتاج للشطف.

الزيت المرطب المعالج (68 درهماً إماراتياً) هو معالج مغذي لا يحتاج للشطف، مثالي لإحياء الشعر الجاف والمجعد. سيعيد لك التركيز المرطب من زيوت الأرجان، والزيتون والجوجوبا اللمعة الطبيعية بينما يزيد قوة الشعر ومستويات الرطوبة فيه.

يمكن استكمال المنتجات المعالجة السابقة بشامبو وبلسم سوكين للترطيب الطبيعي الحائز على جوائز (59 درهماً إماراتياً) للاستخدام اليومي. مشبع بزبدة الشيا ومستخلص جوز الهند لتغذية فروة الرأس والتعامل معها، هذا الثنائي الممتاز الذي يُصلح الشعر الجاف والتالف ، كما يساعد زيت الزيتون المضاف بشكل طبيعي على زيادة قوة الشعر، وتقليل التجعد وإضافة اللمعة، بينما ينعش عبير جوز الهند والليمون الحواس.

تتوفر مستحضرات ” سوكين حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،  متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية وقريباً سيتم إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

منتجات طبيعية:

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA   بدون فثالات بدون منظفات قاسية

Categories: جمال

أضف تعليقاً