All Categories

سكند كب عُمان يحقق فوزاً ثلاثياً ضمن جوائز سكند كب الدولية لعام 2020

سكند كبمسقط-المرأة:

حصد مقهى سكند كب عُمان، أحد أشهر المقاهي الكندية ضمن محفظة بن ميرزا الدولية، على ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز سكند كب الدولية لعام 2020. ويبرز هذا الفوز التزام سكند كب عُمان باتباع بأفضل المُمارسات، حيث حصل على جائزة ’الاستدامة والمجتمع‘ وجائزة ’الإنجاز الفخرية‘ للعام وجائزة ’شريك الامتياز‘ للعام. وتترجم هذه الجوائز جهود وتفاني سكند كب عُمان التي أثمرت عن تقديم ألذ نكهات القهوة العالمية لعملائه، بجانب المساهمة في تعزيز التعاون مع الشركاء والمجتمع المحلي.

وتقديراً لجهوده في تشجيع الجميع على اتباع السلوكيات والممارسات المستدامة في الحياة اليومية، حصد سكند كب عُمان جائزة ’الاستدامة والمجتمع’ . وكان المقهى قد أطلق مبادرة لإعادة استخدام القهوة المطحونة بعد تجفيفها وتعبئتها وتوزيعها مجاناً للعملاء لاستخدامها كسماد في حدائقهم أو في مستحضرات التجميل المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يُعد سكند كب عُمان في طليعة المقاهي التي قدمت قصبات شراب صديقة للبيئة و قابلة للتحلل.

كما، وحصدت شركة بن ميرزا الدولية، الشريك العُماني في امتياز العلامة التجارية، جائزة ’ أفضل شريك امتياز للعام ‘ لالتزامها بأعلى معايير الأداء وتميّزها في تقديم الخدمات للمُجتمع المحلي. إضافة إلى ذلك، حصد هاني بن ميرزا، المدير التنفيذي لشركة بن ميرزا الدولية‘ على جائزة ’الإنجاز الفخرية‘ تقديراً من شركة سكند كب العالمية لقاء جهوده المُثمرة منذ انضمامه لعائلة العلامة التجارية في عام 2004. كما، ويعتزم توسيع انتشار مقهى ’سكند كب‘ الحائز على العديد من الجوائز العالمية في مُختلف مناطق السلطنة.

وقالت جنات شافعي، مديرة التسويق في بن ميرزا الدولية: “على الرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة، استطاع موظفونا الأكفاء أن يبرهنوا يوماً تلو الآخر على تفانيهم والتزامهم. ويُعد فوزنا بهذه الجوائز المرموقة ترجمة حقيقية لنجاح استراتيجيتنا ومجهوداتنا الدؤوبة لتقديم تجارب مميزة لعملائنا. ولنا أن نفتخر حينما نرى عملنا الجاد يؤتي ثماره، وسنواصل التقدم بخطى واثقة لنصبح دائما الأفضل ونتغلب على كافة التحديات”.

ومع وجود خمسة فروع متوزعة للعلامة التجارية في أرجاء مسقط، استطاع سكند كب أن يُرسّخ من سمعته كواحد من أفضل المقاهي لعشاق القهوة، حيث يُعد المكان المثالي لاحتساء ألذ نكهات القهوة العالمية وتناول المأكولات اللذيذة، بما في ذلك وجبة الإفطار الشهيرة والتي تتوفر طوال اليوم، وسط أجواء لطيفة ورحبة للاسترخاء ومقابلة الأصدقاء. وتهدف رؤية الشركة في السلطنة إلى أن تصبح العلامة التجارية الأكثر شغفاً والتزاماً بمعايير الجودة والابتكار. وجاء هذا التكريم ليكون حافز إضافي لبذل المزيد ومواصلة تقديم تجارب مميزة للعملاء والموظفين في مختلف الأوقات.

أضف تعليقاً