جمال

اعتني بعينيك مع نصائح الخبراء من هيربال إيسنشيالز

 Herbal Essentials_ Hydrating Eye Gel_10ml_AED 70أصبح من المستحيل الابتعاد عن هواتفنا المحمولة وأجهزتنا الرقمية الأخرى، وعادة ما تبوء محاولات تقليل وقت استعمالنا لتلك الأجهزة بالفشل. فمع ازدياد استعمالنا للشاشات في حياتنا اليومية، أصبح لا مفر من إجهاد العينين. وقد تبدأ بعض الخطوط الرفيعة في التسرب إلى المنطقة المحيطة بالعينين، مما يضيف بضعة سنين إضافية إلى العمر. وفي حين يُنصح بالإقلال من التحديق وإجهاد عيوننا في استعمال الأجهزة، إلا أن أكثر الطرق الفعالة لتجنب ظهور التجاعيد المبكرة هي باستخدام منتجات العينين المصممة خصيصاً لمحاربة علامات التقدم بالعمر، بل قد تساعدك هذه المنتجات في أن تبدين أصغر سناً.

جل ترطيب العينين (70 درهم إماراتي)

جل بتركيبة مرطبة ومنعشة، تزيد من امتلاء المنطقة الحساسة حول العينين بشكل ملحوظ وتُمتص فوراً عند الاستخدام، مما يضيف لمسات من الحيوية لتلك المنطقة الحساسة بشكل فوري. أثبتت التجارب المعملية أن هذا الجل يزيد الترطيب بنسبة تفوق 184٪*، إذ يحتوي على هيالورونات الصوديوم (من نفس عائلة أحماض الهيالورونيك) التي تحافظ على وزنها 1000 مرة في الماء لترطيب عميق، إلى جانب احتوائه على الصبار لتهدئة البشرة وترطيبها وزبدة الشيا لإضافة التغذية والنعومة.

فيما يلي يقدم خبراء هيربال إيسنشيالز بعض النصائح حول أهمية العناية بالعينين وكيفية اختيار المنتجات المناسبة:

تحتوي المنطقة المحيطة بالعينين على أنحف بشرة في الجسم

بالتأكيد، فإن محيط العينين يحتوي على أنحف وأرق بشرة في الجسم بأكمله، وهي منطقة حساسة للغاية. تفتقر الجفون إلى الغدد الدهنية، لذا فهي عرضة للجفاف. ومع تقدم عمر البشرة، تميل إلى الجفاف أكثر من ذي قبل، حيث تبدأ الغدد الدهنية في إنتاج نسبة أقل من الدهون. ولذلك، تساعد منتجات العناية بالعنين التي تحتوي على مكونات مرطبة على تقليل الانتفاخ حول العين ومنع الجفاف في هذه المنطقة.

عليك استخدام كريم للعينين وليس أي مرطب للوجه فحسب

صُممت كريمات وجل العينين خصيصاً لاستخدامها في المنطقة المحيطة بالعينين، مما يجعلها أكثر أماناً وفائدة. عادةً ما يختلف قوام كريم العينين عن قوام مرطب الوجه العادي، كما يحتوي على مكونات أكثر فعالية مصممة خصيصاً لمنطقة أسفل العين.

ابحثي عن هذه المكونات

يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب ونضارة البشرة، بينما يعمل فيتامين E على تلطيف وتغذية البشرة الحساسة، أما فيتامين C فهو يحتوي على مضادات أكسدة قوية مع خصائص تفتيح البشرة. كما نحب أيضاً زهرة العطاس في منتجات العناية بالعينين لأنها معروفة بتقليلها لظهور الهالات السوداء.

استخدمي كريمات وسيروم العينين استخداماً صحيحاً وحذراً

ربتي برفق الكريم أو السيروم حول العينين بإصبع البنصر، وتجنبي الفرك أو السحب. دعي المنتج يُمتص تماماً قبل استخدام منتجات العناية بالبشرة الأخرى وقبل المكياج.

نصائح أخرى للحفاظ على صحة البشرة حول منطقة العين

  • حافظي على استخدام ماسكات العينين التي تم تبريدها في البراد مسبقاً.

  • تعاملي مع منطقة العين برفق عند وضع المكياج أو إزالته.

  • أحصلي على قسط كاف من النوم

  • واظبي على الرياضة لتحسين الدورة الدموية

  • اشربي الكثير من السوائل

  • حافظي على نظام غذائي صحي ومتوازن

تلتزم هيربال إسنشيالز بالمعايير الأخلاقية والبيئية في الصناعة فلا يتم تجربتها على الحيوانات، وتحتوي مركباتها على نسبة 90% على الأقل من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى المكونات المبتكرة التي توجد على قائمة مسميات مكونات مستحضرات التجميل الدولية INCI بما لها من أهمية في تعريف جودة المنتجات، وهي خالية من المواد الضارة مثل الزيوت المعدنية والسلفات والبارابين.

منتجات هيربال إسنشيالز للعناية بالبشرة متوفرة للشراء في متاجر لايف ستايل وللشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com في دول الخليج العربي. لمزيد من المعلومات ومتابعة آخر الأخبار، تفضلوا بمتابعة هيربال إسنشيالز على انستجرام:  @Herbal_Essentials، وعلى تيك توك: @HerbalEssentials.

Categories: جمال

أضف تعليقاً