All Categories

الإصداران الجديدان Audi A4 و Audi A6 مصممان خصيصًا لمحبي الحياة الحقيقيين

Audi Signature Editionتتألق طرازات الإصدارات الخاصة من سيارات Audi A4 و Audi A6 بذّكاء متطوّر، وقد تم تصميم إصدارات Signature لهؤلاء المفكرين من عشاق الحياة ، لتعزيز تجربة القيادة اليومية بمجموعة استثنائية من الميزات المُصمّمة حسب الطّلب، وتعمل الإصدارات الخاصة الجديدة على تغيير الطّريقة التي ينظر بها العالم إليك مع مستقبل التّنقل.

تأتي سيارة الإصدار الخاص من Audi A4 بميزاتها الفريدة، وهي مُزوّدة بحزمة الإضاءة  “Audi Lighting Package”، ومجهزة بمصابيح أمامية وخلفية LED كاملة مع مؤشر خلفي ديناميكي، وفتحة سقف، وإضاءة محيطة متعدّدة الألوان، وتشمل باقة Premium الحصرية على عجلات Audi Sport قياس 19 بوصة، وأسطح مميّزة مطلية باللّون الأسود اللّامع، وقمرة القيادة الافتراضية Audi Plus، مقود متعدّد الوظائف مع عتلات لتعشيق علبة التّروس. بالإضافة إلى ميزات مخصّصة تتضمن كل من، دعم لمنطقة أسفل الظّهر، حزمة المساعدة في المدينة مع حزمة المساعدة على الرّكن 360، مرايا خارجية قابلة للتّعتيم التّلقائي وقابلة للطّي، حزمة عالية اللّمعان، نظام المساعدة على عدم تحرك السّيارة دون رغبة السّائق، مصابيح دخول LED .

جهزت Audi الإصدار الخاص الجديد من A6 Signature Edition بحزمة Audi Comfort Package والتي تشتمل تجهيزاتها الرائعة على كل من، فتحة سقف بانورامية، مفتاح راحة، إضاءة محيطة، ستائر كهربائية للنّافذة الخلفية ومظللات يدوية لنوافذ الأبواب الخلفية، نظام Audi Pre Sense في الخلف، نظام المساعدة على تغيير المسار، بالإضافة إلى الميزات الخارجية التي تتضمن، مصابيح أمامية Matrix LED ومصابيح خلفية من LED ، حزمة S line الخارجية، عجلات Audi Sport مقاس 20 بوصة مصنوعة من الألومنيوم، وجهزت المقصورة بكاميرات 360 درجة، ومقود متعدّد الوظائف مغلّف بالجلد، مزدوج الأضلع، مع عتلات تعشيق نسب علبة التّروس، وإضاءة محيطة متعدّدة الألوان، مصابيح دخول LED.

تحت شعار إبدأ مستقبلك خلال شهر رمضان هذا العام، أعلنت أودي عُمان ، ممثلة بشركة المتميزة للسيارات، عن إطلاق عرضها الترويجي الخاص على الإصدارات الخاصة الجديدة (new Signature Edition) من طرازيAudi A4 ، و Audi A6 .

تشمل مزايا العرض الترويجي تأمينًا شاملاً لمدة 12 شهرًا ، وخدمة مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات ، وخطة تمويل لمدة 10 سنوات تخضع لموافقة البنك ، وتسجيل مجاني للسنة الأولى ، وضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 150,000كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وباقة الخدمة لمدة 5 سنوات أو75,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)،. الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة. العروض غير مقترنة بأي صفقات أو خصومات أخرى تم تقديمها.

وقال كريستيان نعمه، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات في عُمان: “بتصميم مميز ، وأنظمة اتصال من الدرجة الأولى ، وتقنيات مستقبلية مستخدمة على نطاق واسع – تجسّد Audi A4 جوهر العلامة ذات الحلقات الأربع مع مجموعة طرازاتها الأخرى. وتعكس خطوط تصميها الرياضي ومفهوم التشغيل المبتكر مع شاشة اللمس المركزية MMI على ترقية حقيقية. وبالمثل ، تأتي سيارةAudi A6 سيدان أكثر تنوعًا من أي وقت مضى ، وتقدم أحدث التقنيات المبتكرة بما في ذلك أنظمة المعلومات والترفيه المتقدمة والحلول الرقمية المبتكرة ، وتقدم تجربة قيادة أفضل من خلال تحسينات الراحة والأداء “. 

أضف تعليقاً