المرأة TV

اسعار مناسبه للجميع لهدايا العيد من لايف ستايل

قد يكون اتخاذ قرار بشأن ما تهديه لأحبائك في العيد أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت قد تركت التسوق حتى آخر لحظة. يوجد لدى لايف ستايل مجموعة مثالية من أفكار لهدايا من قسم الجمال والمنزل والموضة و تناسب كل ميزانية، لذلك لا تحتاج إلى القلق أثناء البحث عن الهدايا المثالية هذا العيد!

LIFESTYLE_Autumn Leaf Enamel Round Bowl - 10 cms 119aed

المنزل

مجموعة متنوعة من الإضافات التقليدية التي تعد جزءًا أصيلًا من جمال هذا الشهر الكريم، يمكنكم الاختيار والتنسيق بينها لإضفاء لمسات رائعة على المنزل. أطقم الطعام والشراب والصواني الأنيقة، بالإضافة إلى مفارش المناضد وقطع الزينة الرمضانية هي فقط جزء من مجموعة رمضان في انتظاركم في لايف ستايل.

Lifestyle_Wycon Cosmetics Eyeshadow Palette 159aed@LIFESTYLE

الجمال والعناية

عرض رائع من لايف ستايل لتدللوا أنفسكم وأحبائكم بمنتجات الجمال والعناية في رمضان، واستعدادًا لاستقبال عيد الفطر وهو عرض (شراء قطعتين والثالثة مجانًا على كل منتجات الجمال) من 18 أبريل وحتى 13 مايو 2021 في متاجر لايف ستايل. 

  LIFESTYLE_Mistotes 4-Piece Round Dial Wristwatch Set 99aed

الأزياء والموضة

مجموعة جديدة من منتجات الأزياء والموضة في متاجر لايف ستايل تتضمن القطع المثالية في رمضان بالإضافة إلى مجموعة رائعة من حقائب اليد والإكسسوارات والحلي الأنيقة والفريدة لتتميزي بإطلالة الجمال والجاذبية. تتضمن مجموعة الحقائب الألوان الأرضية في درجات الأبيض والبيج والرمادي، والحقائب الصغيرة والسواريه اللامعة والمحافظ النسائية الراقية التي تتناسب مع عباءاتك، بالإضافة إلى مجموعة من السلاسل والأقراط المميزة وغيرها من الإكسسوارات التي تضفي لمسة شخصية خاصة على إطلالتك.

تتوفر المنتجات في متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com و www.centrepointstores.com.

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام – @LifestyleGulf

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً