جمال

بيركنستوك للعناية الطبيعية بالجسم

unnamed (3)سواءً كنتم تبحثون عن هدية لشخصٍ مميز أو ربما بعض العناية الشخصية التي تستحقون، فإن كريمات بيركنستوك للعناية الطبيعية بالبشرة “بيركنستوك ناتشورال سكين كير” هي الخيار الأنسب في كلا الحالتين! المكون الرئيسي المستخدم في استحضار هذه المنتجات الغنية هو خلاصة الفلين – وهي نفس المادة التي تشكل وسادة القدم المميزة للعلامة التجارية، وتضم منتجات العناية بالبشرة مجموعة من المنتجات الخاصة لترطيب واستشفاء اليدين والقدمين والتي تعتبر مثالية كهدية. عيشوا تجربة المنتجع الصحي من المنزل مع أساسيات العناية بالبشرة العضوية والتي تم إطلاقها حديثًا طبقًا للمعايير العالمية لصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية.

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن أيدينا وأقدامنا هي أهم جزءٍ في روتيننا اليومي. صُممت مجموعة “بيركنستوك ناتشورال سكين كير” لتغذية بشرتنا وإثرائها، وتضم المجموعة بلسم القدم المرطب، وكريم القدم المبرد، وزيت الساق والقدم المغذي، بالإضافة إلى كريم ترطيب اليدين والأظافر التي تمتاز بقدرتها على تعويض الترطيب المفقود، فهي خفيفة على اليدين وغنية بالعناصر المغذية، وتمنح راحة زكية لليدين والأظافر طوال اليوم، بينما يضمن مستخلص الأفوكادو الغني نعومة واسترخاء القدمين في كل الأوقات. عيشوا شعور الاسترخاء المثالي عند التدليك باستخدام زيت الساق والقدم المغذي وتهدئة القدمين بكريم التبريد بعد يوم شاق خارج المنزل والذي ينعش البشرة المتعبة ويترك كعبك ناعمًا ولامعًا.

يتضمن كل منتج من المجموعة استخدام مستخلصات الفلين الموجودة في الطبقة الخارجية لشجرة البلBirkenstock Natural Skincare Nourishing Leg _ Foot Oil,AED119وط. مثل قدرته الطبيعية على التجدد عند استخدامه في العناية بالبشرة، يعمل المستخلص على تسخير القوة للمساعدة في تحفيز تجديد الخلايا وكذلك تقوية حواجز البشرة. وقد ثبت أيضًا أنه يمتاز بخصائص مقاومة الشيخوخة التي تعيد التوازن وتعزز نسيج البشرة.

التزامًا بحماية الكوكب ومعايير الاستدامة، أحدث مشروع للعناية بالبشرة للعلامة التجارية هو أيضًا نباتي خالٍ من المصادر الحيوانية، مما يجعله هدية مثالية للأصدقاء النباتيين الداعمين للاستدامة! في هذا العيد، اظهروا بعض الاهتمام للذين يهتمون بأمركم، وامنحوا أحباءكم هدية مثالية لبشرة صحية مع مجموعة العناية باليدين والقدمين “بيركنستوك ناتشورال سكين كير”.

Categories: جمال

أضف تعليقاً