المرأة مول

قسم لايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس يطرح الجيل الجديد من حقائب سفر “ماغنوم ايكو” المستدامة في السلطنة

 أعلن قسم لايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس، سلسلة متاجر التجزئة الشهيرة في السلطنة، طرح مجموعة “ماغنوم ايكو” الجديدة ضمن تشكيلة حقائب سامسونايت، والتي تتميز بقوتها وخفة وزنها وتصميمها المبتكر من خلال صنعها من مواد معاد تدويرها. وياتي ذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض، 22 أبريل، وتأكيدًا على رؤية سامسونايت المسؤولة بان تصبح شركة حقائب الأكثر استدامة حول العالم.

وتواصل قسم لايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس تقديم أفضل المنتجات العالمية لعملائها في السلطنة، مع إطلاق حقائب ماغنوم ايكو المعروفة بقوتها وخفة وزنها ومميزاتها المقاومة للصدمات، إضافة إلى الحفاظ على موارد البيئة. وتأتي المجموعة نتيجة لسنوات عديدة من البحث، وقد تم تصنيعها بطرق مبتكرة، حيث تم استخدام البولي بروبيلين المعاد تدويره للغلاف الخارجي، في حين تم صنع النسيج الداخلي من زجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها. ويأتي هذا كتأكيد على حرص مجموعة  قسم لايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس على توفير منتجات أكثر استدامة وتلبية احتياجات السوق، علاوة على مواكبة المتطلبات العصرية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال الفاضل ساشين مالهوترا، مدير أول العمليات، بقسم الأناقة ولايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس: “يعكس تعاوننا الذي يمتد لأكثر من 40 عاما مع سامسونايت الرائدة في حقائب السفر، حرصنا على توفير منتجات تساهم في توفير تجربة سفر مريحة وآمنة لعملائنا”. وسيتم توفير المجموعة الجديدة من حقائب سامسونايت “ماغنوم ايكو” قريبا في متجر حقائب السفر “هاوس أوف سامسونايت” في عُمان أفينيوز مول، إضافة إلى موقع التسوق الالكتروني www.khimjislifestyle.com .

واضاف قائلاً: “على مدى 111 عامًا، ركزت سامسونايت على الابتكار والتصميم وكانت رائدة في الصناعة واستخدام المواد الجديدة. وابتكار هذا الجيل المذهل من حقائب السفر يؤكد على ريادتها في طرح الحلول التي تواكب احتياجات الوقت الحالي والمستقبل”.

تأتي تشكيلة ماغنوم ايكو الجديدة كليا لتعكس نمط حقائب السفر الأكثر عملية من حيث متانتها ووزنها الخفيف من خلال الاستغلال الأمثل للمواد المعاد تدويرها.

يعرف “ريسايلكلس” بأنها تكنولوجيا المواد المعاد تدويرها التي تم تطبيقها على مجموعة ماغنوم ايكو الكاملة. وتم استخدام البولي بروبيلين المعاد تدويره، واستخدمت زجاجات البولي إيثيلين تيريفثالات المعاد تدويرها للنسيج الداخلي لكل حقيبة. تستخدم حقيبة ماغنوم ايكو بشكل مثير للإعجاب مواد بلاستيكية معاد تدويرها تعادل 483 كوبًا من الزبادي و 14 زجاجة بلاستيكية. إلى جانب الاستخدام الرائع للمواد الصديقة للبيئة، وتحرص تشكيلة ماغنوم ايكو على الجودة والقوة، وهذا بدوره يعزز الموثوقية في منتجاتها، والتي تعد مركز منتجات سامسونايت. يضاف إلى ذلك سعيها لتحقيق الاستدامة في المجموعة الجديدة لحقائب ماغنوم ايكو من خلال ضمان الحفاظ على عمر كل حقيبة لأطول فترة ممكنة.

تأتي تشكيلة الحقائب الجديدة نتاج ثمرة عدة سنوات من البحث والتطوير والتعاون الوثيق مع شركةQuality Circular Polymers ، والمشروع المشترك لإعادة تدوير البلاستيك بجودة عالية بين شركتي SUEZ و LyondellBasell.

وفي هذا الصدد، قال الفاضل أنطوان جرانج، الرئيس التنفيذي لشركة SUEZ Recycling and Recovery في آسيا: “يسعدنا تزويد سامسونايت بالحلول التي تغطي سلسلة كاملة من القيمة المضافة لإنتاج مواد خام ثانوية عالية الجودة باتباع أعلى المعايير بدءا من التصنيع وحتى توفيرها للمستهلكين. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع سامسونايت للحصول على منتجات أكثر استدامة وموثوقية”.

وعلاوة على القوة والاستدامة، تتميز ماغنوم ايكو أيضًا بأنها خفيفة الوزن ومقاومة لتأثير الصدمات. وقد خضعت الحقيبة لجميع اختبارات القوة الصارمة التي تشتهر بها سامسونايت وهي من بين الأخف وزناً في فئتها، وتمثلت النتيجة في توفي حقائب سفر خفيفة على الحمل في اليد ومريحة للفكر.

وبفضل ممميزاتها التي لا تضاهى، ستلفت مجموعة ماغنوم ايكو أنظار مستخدمي حقائب السفر. ومن خلال تصميمها الأنيق والمعاصر، تقدم المجموعة خمسة خيارات من الألوان الجذابة، والمستوحاة من الطبيعة. وإلى جانب المجموعة المتنوعة من الألوان التي تناسب كل الاذواق، تتوفر الحقائب بأربعة أحجام مريحة، تقدم حلولًا لكل من الرحلات قصيرة المدى والرحلات الطويلة. أما من ناحية الأمن، يمكن للمسافرين أن يطمئنوا إلى أن ممتلكاتهم مخزنة بأمان بفضل نظام القفل الثلاثي.

وبالإضافة إلى جهود الاستدامة الرائعة لشركة سامونايت، يمكن للمسافرين توقع رحلة مسؤولة في كل مرة. حيث تركز استراتيجية سامسونايت “رحلتنا المسؤولة” على تصميم المنتجات التي تدوم لمدة أطول، والالتزام بتقليل تأثير الشركة على كوكب الارض، والتفاعل ايجابيا مع الأشخاص والشركاء والمجتمعات. ومن المتوقع أن تكون الابتكارات المستقبلية مدفوعة بشكل أساسي عن طريق الالتزام بالاستدامة.

وقال الفاضل بول ميلكيبيكي، رئيس سامسونايت في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “على مدار 111 عامًا من تاريخنا، ركزت سامسونايت بحزم على الابتكار والتصميم وكانت رائدة في الصناعة في استخدام المواد الجديدة”.

وأضاف، قائلا: “تعد تشكيلة ماغنوم ايكو بمثابة دليلنا الإضافي على الحلول الرائدة الجديدة للعقود القادمة لمساعدة المسافري في رحلاتهم البعيدة،  مع ابتكار منتجات أخف وزنا وأقوى وأكثر استدامة”.

استطاعت كيمجي رامداس التي تأسست في عام 1870 اكتساب سمعة راسخة في السوق بإعتبارها واحدة من الشركات التجارية الأكثر ثقة في السلطنة. وهي تمتلك مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات بالشراكة مع العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. ومع خبرتها التي تمتد لأكثر من 150 عاما، فقد تمكنت المجموعة من فهم ديناميكيات السوق المحلي وقامت بتوظيف استراتيجيتها التسويقية لتحقيق نمو بشكل مطرد. وتقدم لايف ستايل للتوزيع والتجزئة مجموعة حصرية من العلامات التجارية الدولية للأزياء، والمجوهرات، والسفر والديكورات المنزلية وغيرها من الخدمات والمنتجات التي تناسب واحتياجات العملاء في السلطنة.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً