All Categories

“بيو – أويل” الخيار الأمثل لبشرة ناعمة ومفعمة بالرطوبة في عبوة واحدة

تتميز علامة “بيو – أويل” العريقة للعناية بالبشرة بباقة من المنتجات التي تعمل على ترطيب وتهدئة البشرة لتجعلها مفعمة بالنضارة، كما تحافظ على مرونة الجلد التي تعد عنصرًا هامًا لمظهر صحي في هذا الوقت الذي يكون فيه الجسم أكثر عرضة للجفاف. Bio-Oil_AU_Skincare_Oil_bottle_photo_200ml_RGB

زيت “بيو – أويل” للعناية بالبشرة

يعد زيت “بيو – أويل” للعناية بالبشرة منتجًا متعدد الاستعمالات وهو المنتج الأصلي والأول من “بيو – أويل” الذي ينصح به العديد من المشاهير حول العالم، من بينهم “كيم كاردشيان”، و”شيلبا شيتي”، و”كيت ميدلتون”، و”فيكتوريا بيكهام”، و”بريانكا شوبرا”.

كما أنه مثالي لعلاج الندبات، وعلامات تمدد الجلد، وتصبّغ البشرة، بالإضافة لعلامات التقدم في السن، لذلك يشكل خيارًا مثاليًا للبشرة الجافة إذ يعمل مكملًا للزيوت الطبيعية في الجلد.

يفضّل استخدام زيت “بيو – أويل” مرتين يوميًا ولمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج.

وشهد الأشخاص الذين استخدموا زيت “بيو – أويل” لعلاج مشكلة الندبات في الجلد تحسنًا بنسبة 92٪ خلال مدة تقل عن ثمانية أسابيع، بينما رأى الذين عانوا من مشكلة تصبغ البشرة، التي تحدث بشكل شائع أثناء الصيام، تحسنًا بنسبة 93٪ بعد ستة أسابيع.

زيت “بيو – أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)

للأشخاص الذين يفضلون استخدام منتجات طبيعية، يوفر زيت “بيو – أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) فاعلية مماثلة لزيت العناية بالبشرة الأصلي، كما يعد المنتج الرائد في العالم لعلاج الندبات وعلامات التمدد، ويتميز بـكونه مصنّعًا بشكل كامل من مكونات طبيعية.

يحتوي زيت “بيو – أويل” المركّب بالكامل من عناصر الطبيعة، على ثلاثة زيوت أساسية هي فول الصويا، وعباد الشمس، ونبات القرطم، بالإضافة إلى أربعة زيوت مميزة هي الجوجوبا، والشيا، والرمان، والأنكا إنكي، واثنان من زيوت الفيتامينات هما زيتا القمح والورد، إلى جانب خمسة من المستخلصات النباتية وهي عبارة عن البابونج، والخزامى، وإكليل الجبل، والآذريون، والباتشولي.

Categories: All Categories, جمال

أضف تعليقاً