جمال

مجموعة قطرات الشباب من ذي بودي شوب ترطب بشرتك وتحميها في رمضان

بالرغم من تزايد أعداد الأفراد الذين يعملون من المنزل الآن، إلا أن هذا لا يعني أن البشرة آمنة من المؤثرات البيئية الضارة. الحقيقة أن البشرة حتى داخل المنزل ما زالت تتعرض للملوثات المختلفة مثل الغبار الدقيق وأبخرة الطهو والضوء الأزرق المنبعث، ليس فقط من الشمس، ولكن من الأجهزة الرقمية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها، ومن المعروف أن هذا الضوء يسهم في شيخوخة البشرة وفي مشكلات التصبغ أي عدم توحد لون البشرة. ومع أسلوب حياتنا الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا ومكثفًا بالأجهزة الرقمية بشتى أنواعها، تبقى البشرة معرضة للضوء الأزرق الصناعي بشكل مفرط. تزيد هذه العوامل المؤثرة الحاجة إلى ضرورة حماية البشرة حتى في المنزل والأماكن المغلقة، وهذا ما تقدمه لكم منتجات ذي بودي شوب الفعالة بعنايتها الفائقة ببشرتكم.

بخاخ حماية البشرة  Bouncy Jelly Mist(115 درهم إماراتي) يحمي البشرة من الملوثات المختلفة في الداخل والخارج، وكذلك من الآثار السلبية للضوء الأزرق. تركيبة طبيعية بنسبة 96% غنية بخلاصة خلايا ساق زهور إيديلويس من جبال الألب الإيطالية. يمكنك استخدامها على البشرة في أي وقت وأي مكان لحمايتها وترطيبها ومنحها الشعور بالانتعاش حتى 24 ساعة.

روتين العناية مع مجموعة قطرات الشباب:

مجموعة العناية بالبشرة قطرات الشباب من ذي بودي شوب تدعوك لتحبي بشرتك وتطلقي توهجها ونضارتها. تحتاج البشرة إلى عناية خاصة في رمضان نظرًا لساعات الصيام الطويلة التي قد تتسبب في جفافها بسبب قلة الماء. هذه العناية الإضافية يجب أن تحتوي على المنتجات التي ترطب البشرة بعمق وتجددها، وهذا ما تقدمه مجموعة قطرات الشباب لبشرتك. تحتوي مركبات المجموعة على قوة خلاصة زهور إيديلويس وهي زهور تتحمل ظروف الطقس القاسية وتنمو في الأماكن الصخرية المرتفعة في جبال الألب الإيطالية وتعرف بقدرتها المذهلة على حماية وتجديد نفسها. تحتوي كل منتجات مجموعة قطرات الشباب على خلاصة هذه الزهرة المعجزة لتمنح بشرتك الترطيب العميق والانتعاش طوال الليل.

الخطوة 1: التقشير – سائل التقشير من مجموعة قطرات الشباب – 109 درهم إماراتي

تخلصي من الشوائب واحصلي على بشرة نظيفة ونقية مع سائل التقشير النباتي الذي يحتوي على 93% مكونات طبيعية مثل خلايا سيقان زهور إيديلويس الغنية بمضادات الأكسدة وبخصائص الحماية القوية والفعالة. تركيبة من الجل المقشر يترك البشرة نظيفة ونقية وناعمة.

 

الخطوة 2: النعومة – سيروم الحماية المركز 30مل من مجموعة قطرات الشباب – 126 درهم إماراتي

سيروم طبيعي بنسبة 99% من المنتجات لمفضلة عالميًا، يمنح البشرة التوهج والنعومة ويحميها من التلوث ومن الآثار السلبية لعناصر البيئة المحيطة مع استعادة الترطيب والانتعاش اليومي. فقط بضع قطرات كافية لتقدمي لبشرتك كل الحب والعناية.

الخطوة 3: الحماية – بخاخ جل الترطيب Bouncy Jelly Mist من مجموعة قطرات الشباب – 115 درهم إماراتي

بخاخ طبيعي بنسبة 96% يحمي البشرة في الأماكن المفتوحة والمغلقة بتركيبة فريدة من الجل التي تمنح البشرة الترطيب حتى 24 ساعة ويمكن الاحتفاظ بها في حقيبتك لاستخدامها في أي وقت وأي مكان لتستمتع بشرتك بانتعاش دائم.

*بخاخ جل الترطيب Bouncy Jelly Mist من مجموعة قطرات الشباب من ذي بودي شوب لا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنوعيها UVA/UVB

لمزيد من المعلومات، تفضلي بزيارة موقع ذي بودي شوب الإلكتروني www.thebodyshop.com أو تابعي أحدث المنتجات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. @thebodyshopuae

Categories: جمال

أضف تعليقاً