المرأة مول

سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 4i: تجربة صوتية غامرة متوفرة الآن في عُمان

 أعلنت هواوي مؤخرًا عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بالكامل التي تعمل بتقنية البلوتوث، سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. يوفر أحدث إصدار لسلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds لمستخدميها صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء نشط للضوضاء. هذا بالإضافة إلى تصميم عصري ومريح مع تحكم ذكي وبديهي. 

بمساعدة المكونات الداخلية المخصصة مثل محركات ديناميكية مقاس 10 مم ، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قادرة على تزويد المستخدمين بصوت عالي الجودة مع صوت متوازن عبر نطاقات تردد مختلفة. يتم ضبط خرج الصوت بشكل احترافي ويضمن الهيكل المحكم تقليل ضوضاء الرياح توفير صوتًا واضحًا تمامًا في جميع الأوقات، حتى في البيئات الصاخبة.

HUAWEI FreeBuds 4i Breakdown

تتعامل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا مع المشكلات المتعلقة بعمر البطارية، حيث توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. بفضل الشحن السريع، يمكن أن تؤدي 10 دقائق من الشحن إلى 4 ساعات من الاستخدام أيضًا.

يتم استكمال ذلك أيضًا من خلال إمكانات إلغاء الضوضاء النشطة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. تسمح هذه الميزة لسماعات الأذن باكتشاف الأصوات المحيطة وتوليد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. تتيح هذه الميزة تجربة صوتية مريحة وغامرة حتى في سيناريوهات مثل مراكز التسوق المزدحمة ووسائل النقل العام والمكاتب والمزيد. من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين تشغيل وضع الوعي – Awareness، مما يسمح لهم بسماع الأصوات المحيطة أو إجراء محادثات دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع وضع النظرات العصرية في الاعتبار، مع الاحتفاظ بالغرض الوظيفي المتمثل في الارتداء والاستخدام المريح. تتميز السماعات بتصميم أنيق وعصري يجذب الانتباه بسهولة، في حين أن وزنها الخفيف يجعلها سهلة الحمل والاستخدام. وفي الوقت نفسه، يدعم الاقتران السريع مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 وما فوق بمساعدة إشعار منبثق عند فتح علبة الشحن. ما عليك سوى إقرانه مرة واحدة وسيتم عرض معلومات البطارية لكل من سماعات الأذن والحالة أيضًا.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بكونها سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS). وتتيح تقنية إلغاء الضوضاء النشطة المريحة وجودة الصوت النقية وعمر البطارية القوي للمستخدمين إطلاق سراحهم بالكامل وإبداعهم وحماسهم والاستمتاع بتجربة استماع مريحة في أي وقت وفي أي مكان. جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 1 أبريل، يمكن للمستهلكين الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين بسعر 30.900 ريال عُماني وتتوفر بألوان مختلفة هي White Ceramic، Carbon Crystal Black و Honey

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً