مناسبات وفعاليات

دللوا الأمهات المميزين في حياتكم في عيد الأم مع تنسيقات الزهور الأنيقة BLACK AND BLANCمن

لقد فعلت أمهاتنا الكثير على مر السنين، وأفسدننا بحبهن غير المشروط وظللن دائمًا بجانبنا في كل خطوة على الطريق. لذلك، سيكون من الصواب رد الجميل بهدية استثنائية في عيد الأم، مما سيجعلهم يشعرون بمزيد من الحب والتقدير في هذا اليوم المميز. إذا كنت تبحث عن تنسيقات أزهار منعشة ومصممة بشكل جميل لجميع الأمهات المميزين في حياتك، اليك BLACK AND BLANC!

Screen Shot 2021-03-17 at 11.58.15 AM

تتكون تنسيقات الزهور المذهلة من BLACK AND BLANC من الزهور الطبيعية من المزارع في قلب هولندا. يتم إعداد الترتيبات بعناية وحسن الذوق عن طريق منسقي زهور محترفين، وذلك باستخدام الزهور الموسمية الطازجة فقط في وقت ريعانها الأكثر جمالًا. من الورود الكلاسيكية إلى الازهار الاستوائية والزنابق، تعد تنسيقات الزهور الأنيقة من Black and Blanc هي الطريقة الأكثر تميزًا للتعبير عن حبك الصادق لجميع الأمهات في حياتك.

فيما يلي مجموعة مختارة من الأزهار الأنيقة في BLACK AND BLANC لعيد الأم:

ستقدم BLACK AND BLANC أيضًا بعض الخصومات على تنسيقات الزهور لعيد الأم ويمكن الاستفادة من العرض الترويجي عند استخدام الرمز LOVEYOUMOM على الموقع الالكتروني في الفترة من 17 إلى 20 مارس.

زهور BLACK AND BLANC متوفرة للشراء على الموقع الإلكتروني www. https://blackandblanc-fleur.com/ مع خدمة الشحن الداخلي في الإمارات العربية المتحدة، والشحن الدولي حول العالم. لدى BLACK AND BLANC كذلك المتجر الموسمي في متجر Galeries Lafayette متعدد الأقسام. لمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني، ومتابعة أحدث الأخبار على انستجرام من خلال @blackandblanc_fleur

أضف تعليقاً