صحة

احتفالاً بالذكرى العاشرة على تأسيسها ، ستاركير تدشن بطاقة “رعاية”

تعزيزاً لدورها في تقديم الخدمات الصحية في السلطنة وبمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة على تأسيسها، ستاركير تدشن “بطاقة رعاية” والتي تهدف إلى تقديم خدمات العلاج الطبي بأسعار مخفضة في مستشفى ستاركير بركاء ومركز ستاركير الطبي في المعبيلة.

أقيمت الفعالية في ستاركير بركاء تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد ، ئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال المعاقين ، والدكتور أحمد عبد الكريم الهوتي ، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان. بالإضافة إلى حضور الرئيس التنفيذي الفاضل ناصر بهاتا  ، الفاضل الدكتور  فينود باتشيغالا  ، الرئيس التنفيذي للعمليات  والفاضل عبد الجليل المنذري مدير الشؤون الإدارية والمالية.

وقد رحب الفاضل باتشيغالا والفاضل عبد الجليل وشكروا ضيوف الشرف والصحفيين والجمهور على الحضور.

وقال الرئيس التنفيذي في كلمته : “نحتفل اليوم بالذكرى السنة العاشرة لستاركير وبهذه المناسبة ها نحن اليوم ندشن بطاقة رعاية تعزيزاً لرؤيتنا وتأكيداً على أسس وقيم ستاركير في توفير الخدمات الصحية بالمجتمع العماني “.

وأضاف قائلا:  بطاقة رعاية هي بطاقة عائلية حيث يمكن تسجيل جميع أفراد الأسرة بموجب هذه البطاقة للحصول على رعاية صحية كاملة تحت شعار ستاركير. حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة ، أي الزوج والزوجة والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، أن يصبحوا أعضاء ويحق لهم الحصول على المميزات لمدة عام كامل. بدأنا في المقام الأول إلى منطقة بركاء والمعبيلة والأعضاء مؤهلون للحصول على الرعاية في كل من العيادات الخارجية والمرضى الداخليين. ونحن على يقين من أن هذا سيخلق علامة فارقة فيما يتعلق بتقديم الرعاية الصحية في هذه المنطقة وأنا أحث الجمهور والقراء على الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة بشكل عام. أدعو الله العظيم أن يبارك مجتمعنا العماني بالصحة الجيدة والازدهار في الأيام القادمة.

كما أعلنت ستاركير بأنه سيتم إضافة محافظات جديدة خلال الفترة المقبلة مثل محافظة جنوب الباطنة مثل المصنعة والرستاق والرميس وأيضًا من السويق إلى منطقة المعبيلة.

مستشفى ستاركير هو مستشفى متميز متعدد التخصصات في مسقط ن يتميز بتقديم خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة ، العيادات الخارجية ، الرعاية النهارية وخدمات المرضى الداخليين. تم تجهيز المستشفى بغرف عمليات معيارية ومرافق تشخيصية وأجنحة عمالة وولادة على مستوى عالمي وغرف للمرضى الداخليين ذات تصنيف نجوم.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة ستار كير لديها مستشفيات في السيب وبركاء بالإضافة إلى مراكز طبية في بوشر ،المعبيلة ،الدقم وسمائل.

يمكنكم اإقتناء بطاقة رعاية من مستشفى ستاركير بركاء ومركز ستاركير الطبي في المعبيلة. 

Categories: صحة

أضف تعليقاً