All Categories

’ W Store‘يحتضن إبداعات أكثر من 20 مصمم وفنان عماني

 لا داعي للبحث طويلاً عن الهدية المثالية، فربما وجهتك أقرب مما تتخيل. بموقعه المميز في فندق W مسقط ، ينتظر’ W Store‘ محبي التفرد بتشكيلة من المنتجات العصرية لأكثر من 20 مصمم وفنان عماني. بمناسبة اليوم العالمي للابداع، أصبح بإمكان ضيوف وزوار الفندق تسوق أحدث الملابس والقطع الفنية والاكسسوارات التي تجسد في تصاميمها اسلوب علامة W المميز والإرث الثقافي الغني للسلطنة. جاءت هذه الخطوة لتكون الأحدث ضمن سلسلة المفاجأت التي نتظر ضيوف ومحبي فندق W مسقط طوال العام

وتعليقاً على ذلك، قال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق W مسقط: “تضم السلطنة كوكبة من المواهب المبدعة التي نحرص دائماً على تشجيعها لإطلاق العنان لقدراتهم والتعبير عن تميزهم. من خلال ما انتقيناه في ’W Store‘  من الأعمال الفنية والملابس والاكسسوارات سنواصلة رفد ضيوفنا وزوارنا بكل ما هو جديد ومُبتكر”.

فور الدخول إليه، يأخذ المتجر بديكوره الجريء والحيوي ضيوفه في رحلة تستلهم شغفها من إرث عُمان الغني ومدينة نيويورك بمزيج ثقافاتها المتنوعة، بدءًا من الحقائب المُكدّسة التي تحتفي بتقاليد البدو، ومجسم شجرة لبان الـ W مسقط العملاقة. ويضم المتجر تشكيلة من المنتجات المتنوعة من مختلف العلامات التجارية، كالقرطاسيات من ’Pastel Design، و مجموعة ملابس  Miimzartالفنية و حقائب ومناشف الشاطئ من Weekend Vibe. ولمحبي التفرد، يمكن اقتناء قطع أزياء عصرية بألوان نابضة من La corde و Kodes و Bin Ali و Selfish، فضلاً عن شموع معطرة من Crescent Candles. يواصل الفندق إثراء تشكيلة  ’W Store‘ بشكل مستمر لإرضاء جميع الأذواق.

في اليوم العالمي للإبداع والذي يصادف العاشر من مارس، سيعرض فندق W مسقط مختارات من الأزياء لقائمة المصممين المحليين على حسابه في الانستجرام (WMuscat@). يفتح المتجر أبوابه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءًا في الطابق الأرضي من القندق.

  • انتهى

أضف تعليقاً