All Categories

احصلي على بشرة أحلامك في 2021 مع مجموعة العناية الأساسية (Essentials) من مارتي ديرم

البشرة الجميلة لا تأتي صدفة. بالطبع تلعب الجينات دورًا في نوع البشرة، ولكن عاداتنا اليومية لها تأثير كبير على إطلالة البشرة يومًا بعد يوم. من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها أو تجاهلها في روتين العناية اليومي بالبشرة هو المنظف والتونر، وبالنسبة لروتين العناية الأسبوعي قناع البشرة والمقشر. المجموعة الأساسية للعناية بالبشرة من مارتي ديرم – العلامة التجارية الإسبانية الرائدة لمنتجات تجميل البشرة الطبية- تمنح البشرة عناية فائقة بما تحتويه منتجاتها من مكونات نشطة، مبتكرة لإطلالة صافية متوهجة ولون موحد.

 مجموعة المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة

 تونر للوجه خفيف الملمس ينقي البشرة ويرطبها ويزيل الشوائب ليترك البشرة نظيفة وملساء ومتجددة. مثالي للبشرة المختلطة/الدهنية. المكونات النشطة الأساسية في هذا التونر هي حمض الساليسيليك ومكونات البريبايوتك التي تحمي البشرة من المؤثرات الخارجية الضارة. يستخدم مرتين يوميًا ويترك لتمتصه البشرة بالكامل.

 

تونر النضارة – Blooming Toner

تونر سائل للوجه يرطب البشرة ويمنحها النعومة والإشراق ويتركها نظيفة ومجددة وخالية من الشوائب. مثالي للبشرة العادية/الجافة. المكونات النشطة في تونر الحيوية هي مركّب آلانتوين ومستخلص زهرة كالنديولا ومكونات البريبايوتك، لتوازن البكتريا النافعة في البشرة. يستخدم مرتين يوميًا ويترك لتمتصه البشرة بالكامل.

چل الميسيلار المنظف –   Micellar Cleansing Gel

ينظف چل الميسيلار بشرة الوجه بعمق بدون التسبب في جفافها ليتركها مرطّبة ونقية. يحتوي على مركبات البريبايوتك التي تحمي البشرة وتحسن البكتريا الدقيقة النافعة في البشرة، وخلاصة زهرة إديلويس التي تهدئ البشرة وترطبها وتمنحها فوائد مضادات الأكسدة. يمكن استخدامه مرتين يوميًا لتنظيف البشرة وإزالة المكياج والشوائب.

رغوة الميسيلار المنظفة – Micellar Cleansing Foam

رغوة منظفة تشطف بالماء، تنظف البشرة وتنعشها وترطبها. تزيل آثار المكياج والشوائب بالكامل وتتناسب مع جميع أنواع البشرة. تحتوي على مركبات البريبايوتك لإعادة توازن البشرة، وعلى مستخلص زهرة إديلويس الذي يعمل كمضاد أكسدة قوي لمقاومة مسببات علامات تقدم سن البشرة.

محلول الميسيلار المنظف  3in 1  Micellar Cleansing Solution

محلول منظف ينعش البشرة ويمنحها الصحة والترطيب والراحة. يعمل على إعداد البشرة لاستقبال منتجات روتين العناية الأخرى. بالإضافة إلى مركبات البريبايوتك ومستخلص زهرة إديلويس، يحتوي على خلاصة الخيار لتهدئة البشرة واسترخائها، وعلى الجلسرين للترطيب والحد من فقد الماء.

قناع الترطيب هيدروماسك  – Hidromask

يمكن استخدامه مرة إلى ثلاث مرات اسبوعيًا لمدة 10-15 دقيقة حسب حالة جفاف البشرة. يمنح البشرة فوائد متعددة فتبدو معه صافية أكثر مع تحسين مظهر المسامات الواسعة. ينظف البشرة بعمق ويمنحها النضارة والترطيب العميق ويحافظ على مرونتها. مبتكر لتحسين ملمس البشرة وتوحيد لونها من خلال زيادة تركيز الأكسجين، ويساعد في الحد من علامات تقدم سن البشرة.

سكراب تقشير الوجه  –  Exfoliating Facial Scrub

مقشر ثلاثي المفعول مناسب للبشرة المختلطة والدهنية. ينظف البشرة من الشوائب ويتحكم في إفراز الدهون ومظهر البشرة الدهني ويقاوم البكتيريا. يحفز تجدد خلايا البشرة ويزيل الخلايا الميتة من خلال الذرات الصغيرة الفعالة. يترك البشرة ناعمة مع تحسين اللون من أول استخدام. يقلل مظهر الحبوب والبثور مع الاستخدام المستمر.

MartiDerm-Essentials-Blooming-Toner-200ml-3MartiDerm-Essentials-Pure-Mask-75ml-3

Categories: All Categories, جمال

أضف تعليقاً