المرأة TV

الحلوى العُمانية ، رمز الضيافة العُمانية الأصيلة متوفرة الآن في شيراتون عُمان

 قدم فندق شيراتون عُمان ، المعْلَم السياحي الأيقوني في السلطنة ، الحلوى العُمانية كجزء من عروضه كطلبات خارجية جاهزة، وهي أكثر أنواع الحلوى المفضلة في البلاد. نعم ، يتم الآن تقديم الحلوى العُمانية ، رمز الضيافة ، خلال ليلة السبلة العُمانية التي تقام كل يوم جمعة في حدائق الفناء “الكورتيارد” ، الساحة الخارجية للفندق.

هذه الحلوى العُمانية مصنوعة بمطابخ الفندق ومتاحة للبيع في عبوة مصممة بشكل رائع في مكتبة الشاي. بسعر ابتداءً من 5 ريالات، تتوفر الحلوى في نوعين من العبوات الحصرية ، مثالية كهدية للأصدقاء والعائلات وأيضًا للمناسبات الرسمية.

من جانبه قال سمير مسعودي ، مدير عام فندق شيراتون عُمان: “يُسعدنا أن نقدم الحلوى العُمانية ضمن عروض الطهي لدينا. تماشيًا مع ليلتنا المميزة التي تركز على المأكولات والثقافة المحلية ، تتحدث الحلوى العُمانية عن التقاليد؛ حيث ترمز هذه الحلوى الوطنية إلى الضيافة العُمانية الأصيلة وهي حلوى قريبة من قلوب الناس. باستخدام الأساليب والتقنيات التقليدية ، يقوم الطهاة العُمانيون بإعداد هذه الحلوى الشهية في “مرجل” ، وهو وعاء نحاسي كبير يستخدم لصنع الحلوى التي تتميز بأن جميع المكونات التقليدية من مصادر محلية.

حلوى الشيراتون هي جزء من ليلة السبلة العُمانية التي تأخذ عُشّاق الطعام في رحلة من النكهات والمكونات والألوان إلى مطابخ السلطنة التقليدية. في وقت الإعداد ، كفريق واحد ، قمنا بتذويق عينات لدوائر اجتماعية صغيرة لضمان أصالة المذاق.

للطلبات المسبقة والمخصصة حسب الطلب، نرجو التواصل مع مسئولي مكتبة الشاي ، طابق اللوبي ، فندق شيراتون عُمان.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً