المرأة مول

فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون يحتفل برأس السنة الصينية في مطعم ’تشاينا مود‘

 مع حلول رأس السنة الصينية، يدعو فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ضيوفه لخوض رحلة مذاقية مميزة من وحي جمهورية الصين في مطعم ’تشاينا مود‘. وبأجواء فريدة على أضواء الفوانيس الحمراء، يحتفل المطعم بـ ’عام الثور‘ عبر عروض مسرحية ومحطات طهي حية تستحضر النكهات الأصيلة. وسيحرص المطعم طوال شهر فبراير على تقديم تشكيلة من الأطباق الشهيرة تستحضر فنون الطهي المتنوعة من بكين وحتى قوانغدونغ.

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي، مدير عام فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون: “نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في مطعم تشاينا مود لنحتفل معاً على مدار الشهر برأس السنة الصينية الجديدة. وسيحرص أمهر طهاتنا على تقديم تجارب مذاقية تغمر حواس ضيوفنا بالنكهات الصينية الأصيلة، ابتداءً بطبق البط على طريقة بكين والديم السوم المُحضر بأعلى مستويات الإبداع. ونثق أنه من خلال خدمة ضيافتنا المميزة والتي يقدمها فريقنا المتفاني من السيدات والسادة سنثري الذواقة بأجمل الأمسيات مع الأهل والأصدقاء”.

وتجسيداً للمطبخ الصيني وتنوعه الفريد، سيأخذ فريق الطهاة الضيوف في تجربة فريدة تستوحي سحرها من التاريخ والتقاليد العريقة احتفالاً بالسنة الجديدة. فابتداءً من 35 ريال عُماني للشخص الواحد، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهر الأطباق الكانتونية، بما في ذلك تشكيلة حصرية من طبق الديم سام الشهير الذي يحمل توقيع المطعم الخاصة، وحساء الشارخة والروبيان المسلوق مع السبانخ، ولفافات لحم البط، وذيل الثور المحضر بالنكهات الموسمية، وطبق سمك الهلبوت المشوي، فضلاً عن طبق الشارخة المحلي المقلي بالطريقة الصينية القديمة بالفول الأسود، بجانب طبق الدجاج والذي يقدم مع الأرز بالمحار. ولختام الرحلة المذاقية بلحظات حلوة، سيقدم فريق الطهاة سوفليه بنكهة البرتقال والليمون مع حلوى البرالين بالتوفو وسوربيه اليوسفي. 

وكونه المطعم الصيني الأكثر شهرة وقبولاً في مسقط، يواصل ’تشاينا مود‘ تقديم تجارب مذاقية مُبتكرة تجسد فنون الطهي الآسيوية المتنوعة. فبمستوى فريد من كرم الضيافة المستمد من التقاليد الصينية، سيجد الضيوف أنفسهم محاطين بالفنون في كل تفاصيل المطعم. ومن وحي مدينة هونغ كونج الصينية، يمكن للضيوف الاستمتاع جلسات خارجية وداخلية ومساحات تضمن الخصوصية التامة لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء أو الأحباء. 

هذا، وسيفتح المطعم أبوابه للعشاء طوال أيام الأسبوع، من الساعة السادسة والنصف مساءًا وحتى الحادية عشرة مساءًا. وللحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني Restaurant.reservation.albustanpalace@ritzcarlton.com، أو الاتصال على الرقم 24764444 968+.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً