المرأة مول

أفكار فساتين أطفال شتوية وخريفية لإطلالة أنيقة

هل تبحثين عن موديلات فساتين أطفال شتوية وخريفية مواكبة لأحدث صيحات الموضة؟

إذن اكتشفي معنا أحدث الموديلات الرائجة بموسم خريف وشتاء 2020-2021. حيث تعد الفساتين من أكثر القطع التي تمنح الفتيات الصغيرات مظهر جذاب جمعنا لك أحدث الموديلات وطرق تنسيقها مع باقي القطع لضمان أن تكون إطلالة طفلتك أشبه بمدوني الموضة بطريقة أنيقة بمختلف الأوقات.

السالوبيت أحدث موضة فساتين أطفال شتوية وخريفية

يعد السالوبيت من القطع المميزة والرائجة بشكل كبير ضمن موضة فساتين أطفال خريف وشتاء 2020-2021. وقد لفتت أنظارنا أغلب الأطفال بارتدائها مع البلوفر التريكو الخفيف كي يمنحهن الشعور بالدفئ ومظهر رائع. كما قامت بعض الأطفال بتنسيق السالوبيت الفستان مع الكولون أو الجوارب متوسطة الطول وحذاء بسيط بشكل عصري.

large_Winter-dresses-for-kids-style-trends-fustany-ar-5

فساتين أطفال شتوية بترتر

تعد فساتين الأطفال الشتوية المطرزة بالترتر من الصيحات التي عادت للظهور من جديد، والتي تألقت مع موديلات الفساتين المختلفة سواء المنفوشة أو بالقصة المستقيمة. فيمكنك تنسيقها إما مع جوارب في فصل الشتاء أو ارتدائها كما هي في فصل الخريف مع جاكيت خفيف أو فيست فرو مناسب لها.

موديلات فساتين أطفال شتوية كاجوال 

ظهرت الكثير من موديلات فساتين الأطفال الشتوية الكاجوال التي يمكن اختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة في فصل الخريف والشتاء. فيمكنك أن تختاري لطفلتك الفساتين ذات التموجات الـ Ruffles التي يمكن أن تمنحها مظهر عصري. كما ظهرت الفساتين متعددة الطبقات بطريق الـ Tiered dress ولكن انتبهي باختيار خامة الفستان الثقيلة التي تتناسب مع الأجواء الخريفية أو الشتوية أو تجربة ارتداء الفساتين الكاجوال بالقصة المستقيمة.

كيف يمكن تنسيق الفساتين في فصل الخريف والشتاء؟

يمكنك إضافة بعض القطعة لفساتين الأطفال الشتوية. فما رأيك بإضافة الجاكيت الجينز لإطلالتك إن كان الفستان بسيط؟ ويمكن اختياره في الصباح أو تنسيقه مع الفيست الثقيل الذي يمكن أن يمنحها الشعور بالدفء. أو حتى تجربة ارتداء معها الكارديجان التريكو لمظهر شتوي وخريفي أنيق.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً