All Categories

BLACK AND BLANC..الفخامة المستوحاة من صناعة الديكور والموضة الفرنسية الراقية

الورود هي تجسيد للجمال الفاتن، وهي مصدر للإلهام في كل العصور والأزمنة. في جميع الفنون التي عبرت عن خلجات نفس الإنسان مثل الموسيقى والرسم والشعر والرقص، كما في أوقات السلام وحتى الحرب، كانت الورود بكمالها الأخّاذ رمزًا للحب والسعادة والبهجة والصداقة والشجاعة عبر العالم. إذا كنتم من هؤلاء الذين يختارون الورود للتعبير عن مشاعرهم للآخرين، أو كنتم تحبون أن تكون باقات الورود الباريسية التصميمات جزءًا من ديكور منازلكم، فاختياركم الأمثل سيكون BLACK AND BLANC بتنسيقاتها التي لا يملك معها محبو الجمال سوى الاستسلام له!

Black and Blanc علامة تجارية فاخرة متخصصة في تنسيق الزهور بأناقة متناهية مستوحاة من الشغف بالزهور، ومن صناعة الديكور والموضة الفرنسية التي تشتهر بتفرّدها. تعني كلمة Black الإنجليزية اللون الأسود، وكلمة Blanc الفرنسية اللون الأبيض. تضم تنسيقات الزهور من BLACK AND BLANC اللونين الأسود والأبيض وكل ألوان الزهور بينهما!

بدأت الشركة أعمالها في 2019 بتنسيق الورود طويلة العمر التي تعرف بمصطلح (انفينيتي روز)، وهي ورود حقيقية وطبيعية يتم حفظها بتقنيات مبتكرة للحفاظ على نضارتها لما يزيد عن العام. عملية حفظ الورود طويلة العمر تحفظ للورود ملمسها وشكلها فتبدو طازجة بعبير أخّاذ فتسمح لعشاق الورود بالاستمتاع بها لأكثر من عام وليس لأيام فقط. تنسق الورود طويلة العمر بأناقة بالغة في صناديق فاخرة تبدو مذهلة كجزء من ديكور المنزل ذي الذوق الرفيع، أو في مكان العمر لتضفي الفخامة والتألق. هذه الصناديق المترفة يمكن إهداؤها للأعزاء من الأسرة والأصدقاء للتعبير الأنيق عن مشاعر الحب والصداقة.

مجموعة الورود طويلة العمر The Infinity Collection تضم الورود الطبيعية المحفوظة لتدوم طويلًا وهي متوفرة في أربعة مقاسات، وفي أكثر من عشرة ألوان مختلفة. تضم تنسيقات الورود طويلة العمر Infinity Arrangements ورود الإكوادور وكولومبيا وهي متوفرة في عدد كبير من الألوان. في مواسم الإزهار الأكثر مثالية، تتم معالجة الورود بتقنية بالغة الحرص باستخدام محلول خاص للحفظ يعمل على إيقاف نمو الورود وهي في أجمل حالاتها. يمكن أن يمتد عمر هذه الورود إلى أكثر من عام مع العناية الصحيحة.

في  BLACK AND BLANCنستخدم فقط الورود فائقة الجودة التي يتم اختيارها بعناية بالغة على أيدي خبراء متخصصين، ثم يتم اختبار كل وردة على حدى قبل معالجتها للتأكد من مطابقتها لأعلى مواصفات الجودة. عندما تجتاز الورود اختبار الجودة تصبح لائقة بأن تكون إحدى ورود BLACK AND BLANC ومن ثم يتم معالجتها على أيدي خبراء محترفون. بدأت الشركة مؤخرًا في توفير الزهور الطازجة والمجفّفة لإرضاء أذواق عشاق جمال الورود والزهور المختلفة.

B&B2

زهور BLACK AND BLANC متوفرة للشراء على الموقع الإلكتروني www. https://blackandblanc-fleur.com/ مع خدمة الشحن الداخلي في الإمارات العربية المتحدة، والشحن الدولي حول العالم. لدى BLACK AND BLANC كذلك المتجر الموسمي في متجر Galeries Lafayette متعدد الأقسام. لمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني، ومتابعة أحدث الأخبار على انستجرام من خلال @blackandblanc_fleur

Categories: All Categories, جمال

أضف تعليقاً