المرأة TV

’صالة المها للجاز‘ في فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون تثري عشاق الموسيقى بأجمل النغمات

على نغمات موسيقى الجاز، ينتظر فندق قصر البستان، الريتز- كارلتون ضيوفه للاستمتاع بتجارب حسية مضمونها الموسيقى والفن في’صالة المها للجاز‘ والتي ستحرص على إحياء أجمل العروض يقدمها العازف العالمي أبراهام كينر الثالث. وكأول صالة من نوعها في السلطنة، سيكون الضيوف على موعد مع أنغام أشهر فنانين الجاز والسول والبلوز من عشرينات وثلاثينيات القرن الماضي، بما في ذلك بيلي هوليدي وبي بي كينج وإيلا فيتزجيرالد وغيرهم. وقد حرص فندق قصر البستان، الريتز- كارلتون أن يضفي على ’صالة المها للجاز‘ لمسات دافئة ورحبة تزينها لوحات فنية وخدمة ضيافة بأعلى مستويات الإبداع.

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل بن عبد الوهاب الزدجالي، مدير عام فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون: “نهدف في فندق البستان، الريتز – كارلتون إلى إرساء معاييرنا في قطاع الضيافة الفاخرة بالسلطنة. ويسعدنا أن نُعيد افتتاح ’صالة المها للجاز‘ بحلة جديدة كلياً تم تصميمها خصيصًا لإثراء ضيوفنا بتجارب حسية مضمونها الفن يقدمها العازف الموهوب أبراهام كينر. ونحن نتطلع أن نرحب بضيوفنا من أصحاب الذوق الرفيع وعشاق موسيقى الجاز لعيش لحظات عذبة معنا”.

جديرٌ بالذكر أن الفنان أبراهام يحظى بصيت عالمي من خلال مشاركته المميزة في مسابقة ’ذا فويس بولاند‘ في عام 2017. فمنذ انطلاق مسيرته الموسيقية منذ سن الخامسة، حظي كينر بالعديد من التكريمات والجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة مديري الفرق الموسيقية لعام 1993، وجائزة الكورال الوطنية لعام 1997، كما، وتم اختياره ضمن قائمة أفضل ’100 طالب في المسرح الموسيقي‘ في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1997. وبفضل صوته الشجي وأسلوبه المميز في العزف، يجسد ابراهام المعنى الحقيقي لموسيقى الجاز العصرية. وتحكي جدران ’صالة المها للجاز‘ في كل تفاصيلها الفن العصري لموسيقى الجاز والبلوز، ابتداءً من اللوحات الفنية وآلالات الموسيقية وأشرطة التسجيلات الكلاسيكية والملصقات لأشهر الموسيقين. 

فبإطلالات على مياه بحر عُمان اللازوردية وبمستوى فريد من كرم الضيافة العُمانية الأصيلة، لن يتوانى فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ليكون الملاذ الأمثل للاحتفاء مع الأحباء والأصدقاء. فمن خلال موقعه الاستثنائي وفي أحضان واحة خضراء نضرة تمتد لـ 200 فدان بجانب مرافق بتصاميم عالمية غير مسبوقة، ومطاعم متنوعة تحتفي بأشهى النكهات العالمية، سيحظى الضيوف بأوقات لا تنسى منذ وصولهم وفي كل لحظة يقضونها في رحابه.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً