المرأة TV

هواوي تتيح لمستخدميها استكشاف امكانات لا محدودة عبر نظامها البیئي المبتكر

تخيل أن تكون قادرًا على التبديل بسهولة بين مختلف الأجهزة بضغطة زر واحدة. مع نظام هواوي البيئي البيئي ’1 + 8 + N ‘، أصبح كل هذا ممكناً، إذ يتيح لمستخدميه ربط بيناتاهم والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأحباء دون عناء، فضلاً عن الاستمتاع بحياة سلسلة. ومن خلال استغلال الفوائد الفريدة للنظام البيئي والاستفادة من امكانات تقنية الجيل الخامس، توفر هواوي لمستخدميها تجربة شاملة لجميع السيناريوهات وتجعل مهامهم اليومية أسهل. 

هذا، وقد سعت هواوي عبر نظامها البيئي ’1 + 8 + N ‘ إلى ربط الأجهزة بكل سهولة ودون أي عناء. هذا، ويمثل الرقم ’1‘ الهاتف الذكي HUAWEI Mate 40 Pro ، وهو أمر أساسي للنظام البيئي للشركة، ويربط الأجهزة على نطاق أوسع ويتحكم فيها، أما الرقم ’8‘ فيمثل الأجهزة المتصلة بالأجهزة المساعدة، مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro، في حين تمثّل ’N‘ الطبقة التي يلتقي فيها كل شيء معًا، مما يشير إلى ملايين أجهزة إنترنت الأشياء (IOT)  المتصلة ، بما في ذلك المكاتب المتنقلة والمنازل الذكية والرياضة والصحة والترفيه السمعي البصري والسفر الذكي.

هذا، ويبرز النظام البيئي الجديد مزايا سلسلة هواتف HUAWEI Pro Series ، إذ تتيح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة عبر أجهزتهم الذكية. حيث يتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بأداء من الدرجة الأولى بفضل معالجه القوي 5nm Kirin 9000 5G SoC  والذي يضم أكثر من 15 مليار 15 مليار ترانزستور، ليتيح لمستخدميه تجربة تفاعلية وسريعة فضلاً عن تصميمه الأيقوني والفريد.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا نسخ شاشة العرض بطريقة مُبتكرة على أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي لتتيح تجربة أكثر اتصالاً للمستخدمين، والتحقق من الرسائل والرد عليها، والتحكم في الوسائط بكل سهولة، فضلاً عن تبديل الشاشات لتشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد مع العديد من الأجهزة والتطبيقات. وفي الوقت نفسه، وبفضل ميزة الاتصال الفريدة عبر البلوتوث، تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro للمستخدمين الرد على المكالمات الأخيرة أو رفضها أو حتى إعادة الاتصال بها مباشرة من ساعتهم الذكية نفسها، بجانب التحكم في تشغيل الموسيقى ببضع نقرات. كما، ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الغالق عن بُعد لتصوير أسهل وحتى ميزة العثور على هاتفهم الذكي المتصل بسهولة.

وكعادتها حرصت هواوي على تلبية متطلبات مستخدميها الراغبين بالحصول على تجربة اتصال لاسلكية مُبتكرة، حيث أطلقت مؤخراً أحدث سماعاتها HUAWEI FreeBuds Pro’s لتكون الحل المثالي للتحكم عن بُعد. وتتميز هذه السماعة بأنها مناسبة ومريحة للأذن ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج لكي تمنح المستخدم تجربة رائعة خلال إجراء المكالمات، فضلاً عن سهولة الاتصال أثناء التنقل والتحكم بها من الهواتف الذكية. كما، وأصبح بإمكان المستخدمين نسخ مستنداتهم احتياطيًا والوصول إليها بتمريرة واحدة من أي جهاز. وتسمح السماعة العصرية  بالتبديل السريع بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والعديد من الأجهزة الذكية. 

جديرٌ بالذكر أن هواوي تواصل التزامها بإتاحة الفرصة أمام الجميع لاستكشاف امكاناتها اللامحدودة من خلال تعاونها مع عدد من العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك Leica، و Devialet، وSamsonite، وKärcher ، وغيرها الكثير. وقد جاءت هذه الشراكات المثمرة لتعكس فعالية النظام البيئي ’ 1+8+N ‘ وقدرته على توصيل المستخدمين بأمتعتهم ومكانس التنظيف الكهربائية ومكبرات الصوت وغيرها من التقنيات والتي يتم التحكم بها ومراقبتها عن بُعد. ومن خلال رفع مستوى التقنيات الذكية، أصبح بإمكان محبي شركة التقنيات الرائدة أن يستمتعوا بمجموعة متنامية من المنتجات والتطبيقات والتقنيات تم تصميمها خصيصاً لتقديم تجربة سلسة ومرنة. 

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً