جمال

إطلالة بشرتك أكثر شبابًا مع مجموعة منتجات البلاتين والألماس من MartiDerm

ظلت الكثير من العلامات التجارية على مر السنين تروج لمنتجاتها التي تمنح البشرة المظهر الشاب وتقاوم ظهور علامات التقدم في العمر، غير أن المنتجات التي أثبتت فعاليتها بشكل جاد في قدرتها على مقاومة شيخوخة البشرة وتجديدها وتأخير ظهور علامات تقدمها في العمر مع مساعدتها أن تبدو متوهجة حتى مع ظهور هذه العلامات فيما بعد، تكاد تعد على الأصابع. من العلامات التجارية التي أثبتت منتجاتها الفعالية المرغوبة في الحصول على بشرة شابة، والتي تحتوي على أفضل المكونات هي العلامة التجارية الإسبانية مارتي ديرم. تقدم مارتي ديرم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة المبتكرة على أيدي العلماء في مجال المستحضرات التجميلية التي تبتكر لمنع مشكلات البشرة وليس فقط لحمايتها وهي تعتمد على البحث العلمي والرأي الطبي وتعرف حديثًا بمصطلح ’ديرمو كوزمتيكس‘. مارتي ديرم منتجات تساعدكم بقوة العلم في الحصول على البشرة لشابة المتوهجة التي طالما حلمتم بها.

 

إليكم أفضل منتجات مارتي ديرم مبيعًا في مجموعة مقاومة علامات التقدم في العمر:

unnamed

مجموعة بلاك دايموند

 

تتكون من مجموعة من المنتجات المبتكرة التي تحتوي على مكونات نشطة لمنع ظهور علامات التقدم في العمر ومعالجة ما تعاني البشرة منها. تعمل هذه المنتجات على تحفيز الإنتاج الطبيعي للمركّبات التي تحافظ على نضارة البشرة ومظهرها الشاب والتي يقل إفرازها مع مرور الزمن (مثل البروتوجليكان، والكولاجين، وحمض الهيالورونيك). تركيبة مستحضر سكين كومبلكس+ التي تتكون من 30 أمبول هي تركيبة مركزة التأثير من العناصر النشطة ومضادات الأكسدة المقاومة لشيخوخة البشرة. بروتيوم سيروم منتج ثلاثي المفعول لإصلاح البشرة، فهو مضاد للتجاعيد ويعمل على شد البشرة ويحميها من التأكسد. منتج لونتو- ليفت آي كونتور مبتكر خصيصًا لمنطقة البشرة الأكثر حساسية حول العين.

 

المنتج الأحدث في مجموعة بلاك دايموند والذي يقدم التركيبة المبتكرة بأحدث التقنيات العلمية الثورية من مارتي ديرم هو إبيجينس أوبتيما SPF 50+المنتج مجموعة من الأمبولات بتركيبة فريدة تعمل على التأثير في جينات الشيخوخة البيولوجية وإبطاء مسارها، وكذلك تحمي البشرة من التأثير الضار لأشعة الشمس حماية قصوى كما تحتوي على خلاصة أحدث التقنيات الإشعاعية في معالجة البشرة. تعمل هذه الأمبولات على استعادة البشرة لقدرتها على التجدّد من أجل إطلالة شابة ومتألقة.

unnamed (1)

مجموعة بلاتينوم

مجموعة بلاتينوم مبتكرة لمعالجة علامات شيخوخة البشرة الضوئية التي يسببها التعرّض لأشعة الشمس، وكذلك العلامات الطبيعية للتقدم في العمر التي يسببها مرور الزمن. تتكون المجموعة من منتجات متعددة تتناسب مع جميع أنواع البشرة. تعمل أمبولات فوتو- إيدج (30 أمبول) على إصلاح البشرة بعد التعرّض للشمس. ويعمل فايتال – إيدج كريم على ترطيب وإعادة حيوية البشرة ومرونتها. أما كرونو- إيدج سيروم فهو سيروم لإعادة تجديد البشرة واستعادة كثافتها. تحتوي أمبولات التجديد الليلي – نايت رينيو أمبولز- (10 أمبولات) على مكونات عالية الترطيب والتقشير لمنع علامات التقدم في العمر وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويعمل إكسبريشن جل على الترطيب وإعادة كثافة البشرة في منطقة الشفاه والعيون للقضاء على التجاعيد واستعادة نضارة البشرة.

منتجات MartiDerm متوفرة للشراء في صيدليات Boots، Life، Super Care، Bin Sina، وللشراء الإلكتروني على www.cigalahmedpharm.com – الموزع الحصري المعتمد لمنتجات مارتي ديرم في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين. لمزيد من المعلومات ومعرفة أحدث الأخبار والمنتجات، تابعوا @MartidermArabia على انستجرام.

Categories: جمال

أضف تعليقاً