المرأة TV

استمتع بالأداء القوي لسلسلة حواسيب HUAWEI MateBook كل يوم

 مع تشغيل أجهزة الحواسيب المحمولة كأجهزة سطح مكتب على الرغم من صغر حجمها، يبدو شراء حاسوب محمول للعمل أو المدرسة أو الترفيه أمرًا لا يحتاج إلى الكثير من التفكير. توفر لك أجهزة الحواسيب المحمولة أفضل ما في العالمين مع سهولة الحمل والتنقل بالإضافة إلى ذاكرة أكبر. إذا لم يكن لديك جهاز حاسوب محمول بالفعل، فيجب أن تفكر في فوائد توفر جهاز حاسوب محمول بسهولة أينما كنت ومتى تريد! تعرف على سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook؛ تشتمل مجموعة أجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي على أجهزة رائدة مصممة لتوفير القوة والأداء وأجهزة حواسيب محمولة مصممة بلمسة من الأناقة بالإضافة إلى أجهزة حواسيب محمولة متعددة الوظائف التي توفر قيمة بسعر أكثر ملاءمة.

الحواسيب الرائدة – HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook X Pro

يقف كل من حاسوب HUAWEI MateBook X وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro بقوة في الجزء العلوي من الهرم. صُممت أجهزة الحواسيب المحمولة هذه خصيصًا للمستخدمين الذين يحبون الحواسيب الراقية، فهي خفيفة للغاية ورفيعة وأنيقة مما يضمن سهولة الحمل. يبلغ وزن كلا الجهازين المحمولين 1 كيلوجرام و 1.33 كيلوجرام فقط على التوالي، ويتميز كلاهما بالأناقة الجذابة، مع براعة هواوي المتطورة التي تجعلهما يبرزان عن بقية الحواسيب الأخرى. سواء كنت تخطط للعمل على عرض تقديمي أو مشاهدة فيلم، فإن كلا الجهازين المحمولين يوفران لك تجربة مشاهدة غامرة بفضل شاشة العرض الكاملة اللانهائية بدقة 3K على جهاز HUAWEI MateBook X و Ultra FullView Display 3K على إصدار Pro الكاملة مع الحد الأدنى من الحواف. فيما يتعلق بتعدد المهام، يتميز كلا الحاسوبين المحمولين بميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، والتي تربط هاتفك الذكي بشاشة الحاسوب المحمول. مشاركة الملفات سهلة مثل السحب والإفلات من جهاز إلى آخر! يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإنجاز مهمة على هاتفك باستخدام الأجهزة الطرفية لأجهزة الحاسوب المحمولة مثل لوحة المفاتيح والفأرة. من حيث الأداء، يوفر كلا الحاسوبين المحمولين بقوة. سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه، سيقدم كل من HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook X Pro أداءً قويًا في كل مكان.

مع توفير هواوي العديد من الخيارات لأجهزة الحواسيب المحمولة التي تغطي جميع الجوانب؛ بما في ذلك الأداء القوي والتصميمات المميزة والميزات المبتكرة وعمر البطارية الطويل وما إلى ذلك، أصبحت مهمتك في اختيار الحاسوب المحمول التالي أسهل بكثير.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً