المرأة مول

عروض رائعة وفعاليات مُبهجة ضمن احتفالات فندق جي دبليو ماريوت مسقط بنهاية العام

تتواصل فعاليات وعروض فندق جي دبليو ماريوت مسقط خلال فصل الشتاء وتزداد وتيرتها مع الاحتفال بإجازات نهاية العام. وابتداءً من ليلة الكريسماس وحتى رأس السنة وحلول العام الجديد، سيتزين الفندق في انتظار ضيوفه ومحبيه بتشكيلة من التجارب المذاقية الغنية، والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، وغيرها من الفعاليات الترفيهية المشوقة. وبإمكان الضيوف تدليل أنفسهم مع عائلاتهم والتلذذ بتناول وليمة فاخرة تليق بنهاية العام أو المشاركة في جلسات تزيين بيت حلوى الزنجبيل أو الاستمتاع بأجمل إقامة في الفندق يكللها دفء وكرم الضيافة الأصيلة التي يشتهر بها علامة جي دبليو.

JW Marriott Muscat - Festive Season (2)

وتعليقاً على ذلك، قال جيوزيبي ريسا، مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: “في أول شتاء لنا بالسلطنة، يسعدنا أن نتزين استعدادً للترحيب بضيوفنا وتزويدهم بأفضل خدمة ضيافة تزدان بتشكيلة من الفعاليات والأنشطة المبهجة التي تلبي طموحاتهم لإجازة نهاية العام. فنحن ننتظرهم بتجارب مذاقية فريدة تغمر حواسهم وتجسد علامتنا التجارية ونتيح لهم فرصة لا تفوت للاستجمام والاسترخاء وإنهاء العام على طريقتنا الخاصة”.

هذا، ويتيح الفندق للضيوف والزوار الفرصة للاستمتاع بأجواء أرض العجائب المُبهجة حيث يقدم لهم تشكيلة من الأطباق والمأكولات الشهية طوال الشهر. وبإمكان الأطفال بدء إجازات نهاية العام بالانضمام إلى جلسات تزيين بيت خبز الزنجبيل. وفي مطعم ’كيتشن 7‘، سيكون الضيوف على موعدٍ مع عالم من الأطباق الشهية خلال بوفيه عشاء ليلة الكريسماس في 24 ديسمبر المقبل، إضافة إلى برنش الكريسماس بتاريخ 25 ديسمبر. ولن تقتصر الاحتفالات على ذلك فحسب بل ستضم أيضاً محطات الطهي الحية التي ستقدم عدداً من الأطباق الكلاسيكية مثل لحم الحبش، وأضلاع اللحم الطريّة وتشكيلة من أطباق الحلوى اللذيذة، فضلاً عن الكثير من المأكولات العالمية الشهيرة وجميعها طازجة وشهية وتضمن اكتمال المتعة على أكمل وجه. وفي ليلة رأس السنة، سيقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط حفل عشاء فاخر يضم تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية والبرامج الترفيهية عالمية المستوى.

كما ينضم مطعم ’بينك سولت‘ للاحتفالات حيث يقدم للضيوف عشاء حصري في ليلة الكريسماس مع قائمة مختارة من الأطباق بتاريخ 24 ديسمبر وتضم أشهى المأكولات البحرية المحلية، واللحوم المعتقة الطرية وتشكيلة من أطباق الحلوى اللذيذة وكل ذلك على نغمات موسيقى الجاز الحية. وتستمر المتعة في 31 ديسمبر حيث ينتظر المطعم ضيوفه عشاق الفخامة بأمسية لا تُنسى ليقدم لهم قائمة مختارة من الأطباق الفاخرة التي تناسب طموحات عشاق الذوق الرفيع.

أما مطعم ’بتر بنز‘ فيحتفل بليلة الكريسماس للنساء فقط بتاريخ 22 ديسمبر، وكذلك بأمسية موسيقية مرحة بتاريخ 24 ديسمبر، فضلاً عن احتفال خاص بليلة رأس السنة. ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، ففي كل يوم من شهر ديسمبر، بإمكان الضيوف الاستمتاع بإجازاتهم وتناول شاي ما بعد الظهيرة في Bean & Gone أو طلب أطباقهم المفضلة من جي دبليو ماريوت والتلذذ بتناولها في المنزل بما في ذلك لحم الحبش اللذيذ مقابل 49 ريال عُماني فقط، وبيت خبز الزنجبيل مقابل 25 ريال عُماني، وكعكة بوش دو نويل (يولي لوج) مقابل 25 ريال عُماني.

هذا، ويدعو فندق جيي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه ومحبيه للاحتفال مع عائلاتهم بنهاية العام على طريقته الخاصة. وبإمكان المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بعرضٍ حصري يشمل الإقامة لمدة ليلة في غرفة ديلوكس مع وجبة إفطار لشخصين ابتداءً من 50 ريال عُماني مع توفير 20% في جميع مطاعم الفندق. وللحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن الاتصال على الرقم 71996123 968+ أو زيارة صفحة الفندق @jwmarriottmuscat على إنستغرام.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً