جمال

*احتفالات استقبال السنة الجديدة في المنزل بأروع إطلالاتك مع فلورمار*

قضينا معظم 2020 في أجواء منازلنا المريحة مرتدين ملابس المنزل مع بعض الخصلات المتناثرة هنا وهناك، والآن نودعها ونستعد لاستقبال سنة جديدة. قد تكون احتفالاتنا بالسنة الجديدة أيضًا في المنزل، ولكن هذا لا يعني ألا ندلل أنفسنا بأجمل إطلالة تليق بهذه المناسبة.

Flormar_Dipliner_AED33

فلورمار، العلامة التجارية لمنتجات المكياج فائقة الجودة بالأسعار المناسبة، تقدم لك مختارات مثالية لتتألقي في استقبال السنة الجديدة بأجمل إطلالاتك. كوني جريئة ومبتكرة في عشية السنة الجديدة في أجواء الراحة والاسترخاء المنزلية مع هذه منتجات المكياج المميزة من فلورمار.

FlormarxYazbukey_LipstickCollection_AED38_1

الشفاه الجذابة

عشية السنة الجديدة وقت مثالي لإطلالة شفاه جذابة رائعة. جربي مجموعة أحمر الشفاه السائل غير اللامع X Yazbukey Lipstick (38 درهم إماراتي للواحد) لإطلالة احتفالية تدوم طويلًا بأقل لمسة.

 

Flormar_SmokyEyeshadowPalette_AED72.45

العيون الجريئة

مكياج العيون الدخانية (سموكي) هو الإطلالة الكلاسيكية الخلابة لأي احتفال. للحصول على العيون السموكي عليك مزج ظلال العيون معًا بلطف ودقة. باليتة ظلال العيون الدخانية Smoky Eyeshadow Palette (72.45 درهم إماراتي) من فلورمار ستمنحك إطلالة عيون دخانية خلابة حتى لو كنت مبتدئة. ولرسم عينيك، جربي آيلاينر Dipliner من فلورمار (33 درهم إماراتي) المضاد للماء، والذي يمنحك إطلالة خالية من اللمعان بلا سيلان أو تلطيخ. 

Flormar_PerfectCoverageFoundation_AED93.45

الأساس المثالي

تحتاجين لأساس مكياج مثالي من أجل إطلالة مثالية. استخدمي برايمر الإضاءة  Illuminating Primer (72.45 درهم إماراتي) وسائل أساس التغطية المثالية Perfect Coverage Foundation (93.45 درهم إماراتي) من فلورمار كثنائي رائع لتحصلي على أساس مكياج يجعل إطلالتك رائعة طوال السهرة.

Flormar_Pearly Nail Enamel_AED12.60

أظافر أنيقة للاحتفال

احصلي على أظافر رائعة مع طلاء الأظافر Pearly Nail Enamel من فلورمار (12.60 درهم إماراتي). اختيار مثالي لإطلالة احتفالية خلابة!

مجموعة Flormar متوفرة في كل متاجر وأكشاك بيع Flormar عبر الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في متاجر Flormar الجديدة في سوق الينابيع مول، ودبي فيستيفال بلازا، والواحة مول في الشارقة. المجموعة متوفرة أيضًا في متجر ’اكسكيوسيت‘ في الفوعة مول، ومتاجر ’لايف ستايل‘، ومن خلال الشراء الإلكتروني على موقع GlamBeaute.com.

لاكتشاف المزيد ومواكبة آخر الأخبار ، تفضل بزيارة صفحات Flormar على Facebook و Instagram -FlormarUAE @Flormar_UAE

Categories: جمال

أضف تعليقاً