المرأة TV

سويس- بل إن مسقط يفوز بجائزة فندق العام 2020 في فئة ال3 نجوم في جوائز الشرق الأوسط للامتياز في الضيافة

أعلن سويس- بل إن مسقط، الذي فتح أبوابه في فبراير 2020، فائزا بجائزة الشرق الأوسط للإمتياز في الضيافة المرموقة – جائزة فندق العام 2020 لفئة فندق ال3 نجوم. احتفالا بالإمتياز في صناعة الضيافة على مدار أكثر من 6 سنوات في أنحاء الشرق الأوسط، تقام الجوائز المرموقة المقدمة من مجموعة هوسبيتاليتي في دبي لتكريم أهم المؤسسات في الصناعة التي أبدت مهارة، ابداعا وأصالة لتحقيق النجاح.

تعليقا على هذا الإنجاز، أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس – العمليات والتطوير، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، النائب الأول للرئيس – الموارد البشرية وتطوير الموهبة في المجموعة، سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أنه: “شرف عظيم لنا أن نرى سويس- بل إن مسقط منتصرا في جوائز الشرق الأوسط للامتياز في الضيافة 2020. ما يجعل هذا الفوز أكثر أهمية هو حقيقة أن الفندق ما يزال في عامه الأول وقد افتتح قبل أسبوعين فقط من بدء الإغلاق بسبب كوفيد-19. يثبت هذا الإنجاز إصرارنا على النجاح على الرغم من بيئة الأعمال البالغة الصعوبة. الأهم أنه بمثابة اعتراف بالقدر الهائل من العمل الشاق والمثابرة لدينا، ونحن فخورون للغاية بفريقنا وشركائنا الذين يعتبرون إلهاما حقيقيا للجميع.”

وحول الفوز بالجائزة، قال بول أجلسيك، مدير عام سويس- بل إن مسقط: “نحن ممتنون فعلا بالفوز بهذه الجائزة وبشكل خاص بالنظر إلى العام غير المسبوق والصعب الذي واجهناه. لقد ثابرنا في عام شهد افتتاح فندقنا في أصعب الظروف لكننا توجناه بشكل إيجابي بهذه الجائزة! شكرا لكل أعضاء فريقنا الذين جعلوا هذا الإنجاز ممكنا، وشكرا للمحكمين الذين اعترفوا بجهودنا ولكل ضيوفنا الذين صوتوا لصالحنا.”

يتميز سويس- بل إن مسقط، والذي يعد واحدا من أحدث فنادق المدينة، بإحساس شاب ومنعش. يضم الفندق 128 غرفة جيدة التأثيث وهو مصمم ليوفر للجيل الجديد من المسافرين التجربة المثالية فضلا عن أحدث تكنولوجيا. ونظرا لأنه الفندق الأقرب إلى مطار مسقط الدولي، إلى جانب أنه يجاور أهم معالم المدينة فإنه العنوان المثالي للمسافرين من أجل العمل والترفيه.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً