All Categories

اكتشفي حقيقة غسيل الشعر بالبلسم مع ’ذا هير أديكت‘

من الطرق الجديدة في غسيل الشعر والتي انتشرت في السنوات القليلة الأخيرة هي غسيل الشعر بالبلسم بدلًا من شامبوهات الشعر التقليدية. إذا كنتم قد سمعتم عن هذه الطريقة في العناية بالشعر، فربما سمعتم أيضًا عما يثار حول هذه الطريقة من أنها تتسبب في تساقط الشعر وتكوّن القشرة، فما صحة هذه الأقاويل؟ يسعد فريق ’ذا هير أديكت‘، رائدة صناعة العناية الطبيعية بالشعر مساعدتكم في فهم تقنية غسيل الشعر بالبلسم بدلًا من الشامبو وتصحيح المفاهيم الخاطئة حولها، وهل ينصح باستخدامها في العناية بشعرك وتنظيفه، أم بتجنبها واتباع الطريقة التقليدية.

أولاً، غسيل الشعر بالبلسم لا يتسبب في تساقط الشعر أو تكوّن القشرة إذا اخترنا البلسم بعناية. في البداية نحتاج إلى بلسم خالٍ من السيليكون والشمع حتى لا يتسبب في أي ترسبات على فروة الرأس قد تؤدي إلى أضرار جانبية غير مرغوبة، وذلك بالإضافة إلى أهمية أن يكون خاليًا من الزيوت الثقيلة والزبدة لصعوبة شطفهم وإزالتهم تمامًا بالماء، مما قد يتسبب في ترسبات على فروة الرأس  وتثاقل الشعر.

ثانيًا، من الضروري قراءة جميع المواصفات المذكورة على عبوة البلسم، والبحث عن المواصفات الخاصة بشروط غسيل الشعر بالبلسم للتأكد من استخدامك لهذه التقنية بطريقة صحيحة وبما يضمن لك نتائج إيجابية للعناية بشعرك. تتوفر العديد من المنتجات المناسبة بأسعار مناسبة في الأسواق، كما يمكنكم إيجاد مجموعة متنوعة من أنواع البلسم التي تصلح لغسيل الشعر بدلًا من الشامبو التقليدي على الموقع الإلكتروني ’ذا هير أديكت‘ والتي ستمنحكم النتائج المرجوة من أجل إطلالة شعر متألقة.

منتجات The Hair Addict متوفرة الآن للشراء من خلال الموقع الإلكتروني، مع خدمة الشحن الدولي، ومن المخطّط أن تتوفر قريبًا في صالونات التصفيف في منطقة الخليج. لمزيد من المعلومات عن ’ذا هير أديكت‘، والشراء الدولي والشحن إلى دول الخليج، تفضلوا بزيارة: https://www.thehairaddict.net/

لمتابعة آخر الأخبار والانضمام إلى مجتمع ’ذا هير أديكت‘، تابعوها على فيسبوك، وانستجرام، وتيك توك، وسناب تشات.

Categories: All Categories, جمال

أضف تعليقاً