مناسبات وفعاليات

اليوم وزيرة التنمية الاجتماعية ترعى مؤتمر وجوائز مجلة المرأة السنوي

مسقط، بالتزامن مع احتفالات السلطنة بذكرى العيد الوطني الخمسون للنهضة، تنظم مجلة المرأة مساء اليوم النسخة التاسعة من مؤتمر وجوائز مجلة المرأة السنوي، والذي يبحث في تمكين المرأة العمانية، وذلك تحت رعاية معالي ليلى بنت أحمد بن عوض النجار، وزيرة التنمية الاجتماعية، بفندق شيراتون عمان. 

يبحث المؤتمر في تمكين المراة العمانية ويتضمن العديد من الفقرات من بينها الجلسة النقاشية والتي تبحث في التحديات التي تواجه المراة العمانية وسبل التغلب عليها بمشاركة نخبة من الشخصيات النسائية العمانية، كما يتضمن الحدث القاء عدد من اوراق العمل حول عدد من المواضيع التي تهم المراة وقضاياها.

كما سيقام على هامش الامسية توزيع جوائز مجلة المرأة السنوية والتي تمنحها المجلة لعدد من الشخصيات النسائية، وتسعى من ورائها إلى تسليط مزيد من الضوء على انجازات المرأة العمانية بصورة عامة، وتكريمها تقديرًا لمساهماتها ودورها الفاعل في التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة. 

سيجري خلال الحفل تكريم نحو 22 فئة تشمل عدد من المجالات كالقيادة، والتصميم، والفنون، والخدمات التعليمية، وريادة الأعمال والابتكار، والخدمات الصحية، والعلوم والصناعة، والتقنية، والرياضة، والمسؤولية الإجتماعية، والخدمات، وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتسويق والمبيعات، وعالم الجمال. 

كما سيتم خلال الامسية اطلاق النسخة الأولى من كتاب مجلة المرأة السنوي “مُلهمات”، والذي سيتضمن بين دفتيه استعراض لعدد من النماذج من النساء العمانيات الناجحات، للتعرف على تجاربهن عن قرب.

أضف تعليقاً