المرأة TV

فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون يقدم لضيوفه تشكيلة من أشهى الأطباق الآسيوية الغنية في مطعم ’تشاينا مود‘

– أعلن فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون عن عودة افتتاح المطعم الصيني الأكثر شهرة وقبولاً في مسقط ’تشينا مود‘. ومستلهماً أطباقه من فنون الطهي الآسيوية المتنوعة، يرحب المطعم بضيوفه مجدداً حيث ينتظرهم فريق الطهاة بقوائم عشاء حصرية تضم تشكيلة من الأطباق الشهية ذات المذاق الفريد والنكهات الأصيلة المستوحاة من أرض العجائب. وضمن أجواء فريدة على أضواء الفوانيس الصينية التي تشع دفئاً في المكان، من المتوقع أن يتربع ’تشينا مود‘ في صدارة الأماكن الأكثر إقبالاً خلال فصل الشتاء.

وقال الشيف سام بيونج، رئيس الطهاة في مطعم تشاينا مود بفندق قصر البستان، ريتز – كارلتون: “يسعدنا أن نفتح أبوابنا مرة أخرى أمام الضيوف ونتطلع إلى تزويدهم بتجربة مذاقية تغمر حواسهم. ونعِدهم بقوائم أطباق محضرة بأفضل المكونات الموسمية الطازجة والمطهية حسب طرق الطهي الصينية القديمة والتي تجسد كل منها تنوع وروعة فنون الطبخ الصينية التي تعود إلى آلاف السنين. وبإمكان ضيوفنا تناول المفضلة مثل طبق البط المحضر على طريقة بكين، بجانب عدد من الاطباق الأخرى المستوحاة من مزيج من الثقافات وذلك في جلساتنا الخارجية المنعشة أو داخل المطعم”.

China Mood (3)

وبمستوى فريد من كرم الضيافة المستمد من التقاليد الصينية، سيتم الترحيب بالضيوف على الطريقة القديمة في صب الشاي والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أنواع الشاي الصيني عالي الجودة.  وسيحرص مطعم ’تشاينا مود‘ على استحضار المطبخ الصيني الحديث وتنوعه ومهاراته عبر قائمة حصرية تضم تشكيلة من أشهر الأطباق الكانتونية، والتي تبرز ثقافة البلاد الضاربة في جذور التاريخ، بدءًا من طبق البط المحضر على طريقة مدينة بكين يتم تقديمه عبر محطة طهي حية، ويقدم مع صلصة خاصة تحمل توقيع المطعم الخاص، وطبق الأرز المقلي على طريقة يانغتشو، وطبق ديم سوم باستخدام أفضل المكونات الموسمية، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة طبق الشارخة المحلي المقلي بالطريقة الصينية القديمة.  وفي أحضان الطبيعة، سيقدم فريق الطهاة ماتشا ميسو وحلوى الشوكولاتة بنكهة بالياسمين والموز المقلي لمنح الضيوف ذكريات لا تنسى. كما، وسيجد الضيوف أنفسهم محاطين بالفنون في كل تفاصيل المطعم ليمنحهم إحساسًا بأنهم في قلب مدينة هونغ كونج الصينية عبر جلسات خارجية وداخلية ومساحات تضمن الخصوصية التامة تتميز بهدوئها وإطلالتها الساحرة. ويُعد مطعم ’تشاينا مود‘ الخيار الأمثل لعيش تجربة فريدة تعكس التاريخ والتقاليد العريقة يزينها المذاق الشهي لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء أو الأحباء.

Tea sommelier

هذا، وسيفتح المطعم أبوابه للعشاء طوال أيام الأسبوع، من الساعة السادسة والنصف مساءًا وحتى الحادية عشرة مساءًا. للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني Restaurant.reservation.albustanpalace@ritzcarlton.com، أو الاتصال على الرقم 24764444 968+

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً