المرأة مول

فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون يحتفي بقدوم موسم الشتاء على طريقته

مرتمياً في أحضان واحة خضراء بإطلالات ساحلية خلابة على مياه بحر عُمان اللازوردية، يحتفي فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون بقدوم موسم الشتاء على طريقته حيث سيحظى ضيوفه بأجمل إجازات نهاية الأسبوع في ربوع مطعم بيتش بافيليون. فسواءً كانوا يتطلعون للاستمتاع بالمذاق الفريد لـ ’ برنش الجمعة‘ ومحطات طهيه الحية بصحبة الأهل والأصدقاء، أو غمر حواسهم بتشكيلة من أطباقهم المفضلة طوال اليوم على أنغام البحر كل سبت، سيحرص الفندق على منحهم أوقاتاً رائعة، تكلل تجربتهم خدمة ضيافة استثنائية لطالما اشتهرت بها جوهرة فنادق السلطنة.

Beach Pavilion (3)

وقال نيبي أوزان أوزدمير، مدير المأكولات والمشروبات وفنون الطهي في فندق قصر البستان ريتز – كارلتون: ” بمناسبة قدوم موسم الشتاء والذي ننتظره بفارغ الصبر في كل عام، نستعد للاحتفال بأسلوب فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون الخاص عبر مجموعة من الفعاليات المميزة في مطعم بيتش بافليون. وبأجواء باعثة على الاسترخاء بعد أسبوع حافل، تأخذ هذه التجربة ضيوفنا في رحلة إلى عالم زاخر بأشهى الأطباق العالمية المحضرة من أجود المكونات المحلية بأيدي أفضل الطهاة لدينا، يقدمها فريقنا من السيدات والسادة بمستوى خدمة لا مثيل له”.

ومقابل 29 ريالاً عُماني فقط، سيحظى الضيوف بأروع عطلات نهاية الأسبوع في ربوع مطعم بيتش بافيليون والاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة في ’برنش الجمعة‘ عبر محطات طهي حية، يحضرها أفضل الطهاة على أنغام الموسيقى الحية. وسيغمر المطعم مرتاديه من مختلف الأعمار بأوقات رائعة، مع توفير يصل إلى 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة، والأطفال دون 6 أعوام مجاناً. وفي كل يوم سبت، سيقدم المطعم طوال اليوم تجربة مذاقية رائعة تضم مختلف الأطباق العالمية والمشويات والحلويات ترضي جميع الأذواق في جلسات خارجية مطلة على البحر حيث تتجلى الطبيعة في أبهى حللها.

Beach Pavilion (4)

ولكونه الملاذ المثالي لقضاء أجمل الأوقات والتنعّم بنسيم البحر العليل خلال موسم الشتاء، يوفر فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون تجربة عائلية ممتعة عبر تشكيلة مميزة من الأنشطة الحافلة بالمرح لضيوفه الكبار والصغار. فبالإضافة إلى عروضه الحصرية بأسعاره التي لا تقاوم وبرامج الولاء للأعضاء، لن يتوانى الفندق على منح ضيوفه أوقاتاً تحفر في الذاكرة على مدار العام.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً