المرأة مول

جواهر عُمان تحتفي بالعيد الوطني الخمسين بعروض حصرية رائعة

JO_NATIONALDAYSALE_DIGITAL

في إطار احتفالاتها بالعيد الوطني الـ50 للنهضة، أعلنت جواهر عُمان -العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة- عن إطلاقها لحملة تخفيضات تصل حتى 50% وتشمل كافة مجموعات المجوهرات المعروضة في صالتها الرئيسية في القرم. 

وبهذه المناسبة، تحدث ماركو بيلجرادو، المدير العام لجواهر عُمان قائلاً : “خمسون عاماً من التطور والتنمية المستمرة هو أكثر من سبب لنحتفل بشكل مختلف هذا العام، ولذلك آثرنا أن نطلق هذه الحملة الأولى من نوعها بهذه المناسبة الخاصة التي تُعد الأقرب إلى قلب كل عُماني، لنعطي سبباً آخر للفرح بإكمال نصف قرن من التنمية الشاملة وبناء النهضة العُمانية الحديثة”.

هذا وتتضمن العروض الجديدة تخفيضات تصل إلى 50% على كافة التصاميم ومجموعات المجوهرات التي توفرها جواهر عُمان، حيث تستمر هذه العروض حتى تاريخ 18 نوفمبر 2020م. الأمر الذي يعتبر فرصة لا تعوض للحصول على تصاميم مذهلة من المجوهرات المعاصرة والمستلهمة من عبق التاريخ العُماني الأصيل مثل مجموعات المشوك الشهيرة وغيرها من التصاميم التي تتميز بها جواهر عُمان في السوق المحلي. 

كما تتضمن عروض العيد الوطني الـ 50، مجموعة فريدة من التصاميم التي تؤرخ لهذه المناسبة الهامة، والتي تتضمن قلائد من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الملكيت الأخضر الرائعة، أو اللؤلؤ الفريد، أو أحجار جزع العقيق الأحمر الموشح، مع إبراز الرقم 50 في المنتصف، بحيث تكون تذكاراً فاخراً لهذا التاريخ الذي يشكل بداية عهد جديد لمسيرة النهضة العُمانية المباركة التي أسس لها المغفور له ، السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور – طيب الله ثراه- طوال العقود الخمسة الماضية، والتي يقود لواءها اليوم، حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق –حفظه الله ورعاه- نحو المزيد من التقدم والازدهار.

يضيف المدير العام لجواهر عُمان : “نحن على ثقة تامة بأن عملاء جواهر عُمان الأعزاء سيقدرون هذه المبادرة التي تتيح لهم أفضل قيمة ممكنة لمجموعة فريدة من المجوهرات العُمانية ذات الأصول التاريخية العريقة”. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً