المرأة TV

ميسرة تجري سحب الجوائز المخصصة للنساء احتفاءً بيوم المرأة العمانية

 احتفاءً بيوم المرأة العمانية الذي يوافق السابع عشر من أكتوبر من كل عام، أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الاسلامية، السحب على الجوائز المخصصة للنساء وذلك ضمن برنامج حساب الجائزة من ميسرة. وتترجم هذه الجائزة تقدير ميسرة للمرأة بالسلطنة على مساهماتها الفاعلة وجهودها البارزة في المجتمع، حيث شهد السحب فوز 10 من زبونات ميسرة من كل فرع بجائزة قيمتها 1000 ريال عماني لكل منهن.

وفي تصريح له حول سحب الجوائز المخصصة للنساء، قال ناصر بن سعيد البهانته، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية لدى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: “تقديرًا منا للمرأة وجهودها الملموسة، أجرينا سحب الجوائز المخصصة للنساء، في يوم المرأة العمانية الذي نحتفي فيه بإنجازات المرأة العمانية التي أحدثت علامة فارقة في كل مجال من مجالات الحياة”.

الجدير بالذكر أن حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأ المضاربة، حيث يتأهل الزبون في سحوبات حساب الجائزة عند توفر الحد المتوسط للرصيد قيمته 100 ريال وذلك لمدة أسبوع للسحوبات الأسبوعية، ولمدة شهر لجميع السحوبات الأخرى، سيحصل جميع الزبائن على فرصة واحدة للفوز في حين سيحصل زبائن الخدمات المصرفية الخاصة على فرصتين للفوز وسيحصل زبائن الخدمات المصرفية المتميزة على 3 فرص للفوز، وكلما وفر الزبون أكثر تضاعفت فرصه للفوز. 

هذا ويقدم برنامج حساب الجائزة 2020 فرصًا أكبر للفوز من خلال الجوائز الرئيسية والجوائز الخاصة والجوائز الكبرى بالإضافة إلى جوائز الفئات ليصل عدد الفائزين هذا العام في سحوبات برنامج حساب الجائزة أكثر من 2,000 فائز وجوائز نقدية تقدر قيمتها بأكثر من 700,000 ريال عماني.

تشمل سحوبات برنامج حساب الجائزة لهذا العام على الجوائز الرئيسية التي تتضمن الجوائز الأسبوعية  بقيمة 100 ريال لكل فائز (3 فائزين لكل فرع/ اسبوعيًا)، والسحوبات الشهرية بقيمة 1,000 ريال (لفائز واحد لكل فرع/ شهريًا)، كما استحدثت ميسرة في برنامج سحوبات حساب الجائزة 2020 الجوائز ربع السنوية التي تشمل جائزة الولاء، والجوائز الترحيبية، والجائزة الخاصة لمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بقيمة 500 ريال لكل جائزة (لفائز واحد لكل فرع/ ربع سنويًا)، وجوائز العيد الوطني بقيمة 2,000 ريال لـ 6 فائزين لكل منهم. 

وتهدف ميسرة في سحب هذا العام إلى اتاحة فرص الفوز لجميع أفراد العائلة من خلال جوائز الفئات والتي تشمل، جائزة الشباب بقيمة 500 ريال (لفائز واحد/ لكل فرع)، وجائزة كبار السن بقيمة 1,000 ريال (لفائز واحد/ لكل فرع)، وجائزة الوافدين بقيمة 1,000 ريال (لفائز واحد/ لكل فرع)، وجائزة الأطفال بقيمة 100 ريال (لخمسة فائزين/ لكل فرع)، وجائزة النساء بقيمة 1,000 ريال (لفائزة واحدة/ لكل فرع). 

كما ستجري ميسرة السحب على الجوائز الكبرى الشهرية بقيمة 2,000 ريال لفائز واحد، وسحب الجوائز الكبرى السنوية بقيمة 25,000 لفائز واحد، و 50,000 ريال لفائز واحد، و  100,000 ريال لفائز واحد. 

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً