All Categories

الجمعية الأوروبية لأمراض القلب تستشهد بدراسة لهواوي تقديراً لفعالية أجهزتها القابلة للارتداء

استشهدت إرشادات الجمعية الأوروبية لأمراض القلب لعام 2020 بغرض تشخيص وإدارة الرجفان الأذيني – والتي نُشرت خلال الحدث السنوي لطب القلب والأوعية الدموية، ESC Congress 2020 – بدراسة شركة هواوي للقلب تقديرًا لفعالية الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي في اكتشاف والتعامل مع حالة الرجفان الأذيني. هذا وتدمج إرشادات الجمعية النتائج والأدلة العلمية الجديدة بهدف مساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية في اقتراح أفضل التوصيات لإدارة الرجفان الأذيني.

وقد أجرت هواوي هذه الدراسة البحثية مع مستشفى 301 Hospital في الصين. وتبحث الدراسة تطبيق التكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء في إدارة أمراض القلب والأوعية الدموية، والاستفادة من خبرة هواوي ومستشفى 301 Hospital في مجالات تخصصهما. وتم تقديم نتائج الدراسة الجارية في العديد من مؤتمرات الرعاية الصحية العالمية والمجلات الطبية المرموقة، بما في ذلك مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب والمجلة الأوروبية للقلب في أبريل ومايو 2020 على التوالي.

كما ورد في إرشادات الجمعية الأوروبية لأمراض القلب لعام 2020، وطبقا لدراسة القلب من هواوي Study، استخدم 187،912 فردًا منتجات هواوي القابلة للارتداء جنبًا إلى جنب مع تطبيق 301 Hospital للرجفان الأذيني المحمول (mAFA) التابع للمستشفى لمراقبة إيقاع نبضات القلب. من بين هؤلاء المشاركين، تلقى 0.23 بالمائة إخطارًا “يشتبه في حدوث الرجفان الأذيني” ومن بين أولئك الذين تابعوا ذلك، تم تأكيد إصابة 87 بالمائة بالرجفان الأذيني، مما يدل على فعالية الحل في تحديد المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب. علاوة على ذلك، تمت إحالة 95.1٪ من المستخدمين الذين تم تشخيصهم إلى منصة mAFA لخدمات إدارة الرجفان الأذيني التي يقدمها مركز إدارة مستشفى 301 Hospital AF Management Center.

وتقدم هواوي مراقبة معدل ضربات القلب وقائمة بميزات تتبع الصحة من خلال منتجاتها الذكية القابلة للارتداء، التي تشمل ساعتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCT FIT وسلسلة رباط HUAWEI Band 4 Series وغيرها. و ستواصل هواوي، عبر أبحاثها، ومستشفى 301 Hospital العمل معًا لإجراء البحوث الصحية واستكشاف طرق جديدة لدمج التكنولوجيا التي تتيح وصولاً أفضل وأكثر ملاءمة للرعاية الصحية عن بُعد.

 

 

Categories: All Categories, صحة

أضف تعليقاً