All Categories

نوبيا الجديد “رد ماجيك 5جي” بتبريد ثلاثي الأبعاد

يضم هاتف RedMagic 5S الجديد أحدث ألعاب الهواتف الذكية بالتقنيات المحسّنة التي تثري خبرة اللاعبين، بالإضافة إلى الملحقات الجديدة الخاصة به، والتي ستمنح اللاعبين ميزة تنافسية. كالقدرة على العمل بأقصى أداء لفترات أطول، أثناء الاستمتاع بالألعاب ذات الطلب العالي.

نوبيا

وبهذه المناسبة؛ قال ني في، الرئيس التنفيذي لشركة نوبيا: ” إن أكثر ما يسعدنا في الشركة هو تقديم أحدث التقنيات المتقدمة لعملائنا، وتعزيز تجربة عشاق الألعاب والارتقاء بألعاب الهاتف المحمول إلى مستوى جديد تمامًا.  ونحن متحمسون للبناء على مجموعة طرز RedMagic الناجحة التي أصبحت واحدة من هواتف الألعاب الذكية ذات التصنيف العالي منذ إطلاقها. لقد عملنا بجد لتطوير كافة التفاصيل والإضافات الأخيرة بامتياز “.

وأضاف: “نحن واثقون من أن هاتف RedMagic 5S الجديد سيمنح هواة الألعاب في المنطقة فرصة للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وسهولة ليتمكنوا من الاستمتاع بوقتهم والبقاء في صدارة المنافسات والفوز أيا ما كانت اللعبة التي يلعبونها.”

شاشة بمعدل تحديث عالٍ جدًا (144 هرتزًا)

ويتميز الهاتف بشاشة عرض Esport AMOLED فائقة مقاس 6.65 بوصة التي تتميز بسرعة الفائقة وتضمن تواصلا بلا مشاكل بالأنترنت، بتردد 144 هرتز، مع معدل تحديث هو السرع ويبلغ 144 هرتز. كما أن لديها ميزة تاتش كروريوجرافر، التي تقوم تلقائيًا بضبط إطار المشاهدة، لضمان الاستقرار ومشاهدة سلسة للصور ومقاطع الفيديو، وتصفح الانترنت.

تبريد ثلاثي الأبعاد

يأتي هاتف RedMagic 5S مزودًا بنظام تبريد ثلاثي مبتكر وقوي هو – Turbo Fan ICE 4.0. لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة الذي يحدث أثناء اللعب المتواصل أو أثناء استخدام تطبيقات ثقيلة.

وتقوم تقنية التبريد في الهاتف بدمج أنبوب تبريد سائل على شكل حرف L ومواد حرارية من نوع aerospace-grade nano مع مستشعرات درجة حرارة ذكية، بحيث زادت مروحة التوربو المحسّنة مع التهوية بنسبة 4.3% لضمان أفضل تبريد ممكن.

وتم ولأول مرة في العالم استخدام الفضة في غرف التبريد، لأنها موصل جيد للحرارة، مما يجعل من التقنية الجديدة واحدة من أكثر أنظمة التبريد تقدمًا في الهواتف حتى الآن.

كما سيتمكن المستخدمون أيضًا من شراء Ice Dock، وهو ملحق مصمم خصيصًا لهاتف RedMagic 5S، ويعمل على الحفاظ على برودة الهاتف.

الأداء

يتم تشغيل الهاتف الجديد، الذي يحتوي على ذاكرة تصل إلى 16 جيجا بايت، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، بواسطة Qualcomm® Snapdragon ™ 865 عالية الأداء مع مجموعة شرائح 5G، مما يضمن تحميل الألعاب بشكل أسرع وتقديم سرعات اتصال عالية وسلسة.

ويستفيد RedMagic 5S أيضًا من أحدث تقنيات الذاكرة مع USF 3.1 وLPDDR5. مع أحدث التطورات الموجودة بشكل خاص في UFS 3.1، ليقوم بتحميل البرامج وعرض الصور ومقاطع الفيديو بسرعة غير مسبوقة.

أزرار كتف بسرعة 320 هرتز

تساعد أزرار الكتف shoulder triggers المدمجة في هاتف RedMagic 5S على تحويل الهاتف إلى جهاز ألعاب مخصص. حيث تعمل المشغلات المدمجة بسرعة 320 هرتز، وهي أسرع وأكثر دقة من أغلب الهواتف، وتساعد اللاعبين على اللعب بسهولة. ومن خلال ميزة Game Space في Red Magic 5S ، يمكن أيضًا تخصيص أي وظيفة في الهاتف للمساعدة في اللعب.

تحسين مساحة اللعب Game Space

تتميز مساحة اللعب Game Space في هاتف RedMagic 5S بالعديد من الميزات المتقدمة لتقديم أفضل تجربة لعب، بما في ذلك التخصيص الكامل للعبة، وإمكانية تخصيص أي وظيفة في الهاتف للمساعدة في اللعب، لضمان تحقيق أفضل أداء.

ومن المميزات الأخرى لمساحة اللعب المحسنة في الهاتف الجديد إمكانية استخدامها لتطبيقات الدردشة لـ WhatsApp، وتصغير النوافذ والشاشات الفرعية المفتوحة، ووجود خاصيات macro making المطورة، وتسجيل الألعاب، وحظر الإشعارات، وغير ذلك الكثير من الوظائف والصفات المضافة.

تصميم مدهش وألوان رائعة

يتاح هاتف RedMagic 5S بتصميمين مختلفين. الأول Sonic Silver بشكله الانسيابي الرائع باللون الفضي، ليمنح إحساسا بالسرعة والرقي.

وبالنسبة للتصميم الآخر فهو Pulse الشائع، ويطرح باللونين الأزرق والأحمر. ويعمل كلا اللونين على إبراز فكرة X الرائعة والملفتة للنظر والتي تتمحور حول التكامل المبتكر للوحة فضية صغيرة في الجزء الخلفي من الهاتف والتي تعزز تبريد الهاتف على نحو ما أشير.

ويتكامل الأداء والمتانة والتصميم مع الكاميرات الثلاثة التي يأتي الهاتف الجديد مزودا بها بدقة 64 ميجابكسل، والتي توفر صورا واضحة وصوتًا حساسا و4D shock، كل هذا بالإضافة للبطارية عالية السعة 4500 مللي أمبير في الساعة، والشاحن السريع الذي يعمل بقوة 18 وات التي يتميز بهما الهاتف الجديد.

Categories: All Categories

أضف تعليقاً