All Categories

فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون يعاود استقبال ضيوفه بتجارب عائلية حصرية                       

 كعادته يواصل فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون تربعه على قمة الوجهات المثالية لمحبي الفخامة والاسترخاء. فبين أحضان واحة خضراء وبإطلالات مهيبة على جبال الحجر ومياه بحر عُمان المتلألئة، يعود الفندق ذو الخمس نجوم ليفتح أبوابه أمام ضيوفه لعيش تجارب لا تُنسى والاستمتاع بإقامة قصيرة أو الاستجمام ليوم واحد مقابل أسعار تنافسية. وسواءً كانوا يتطلعون للاستجمام في إحدى غرفه المطلة على الحدائق الوارفة، أو غمر حواسهم بتشكيلة من أطباقهم المفضلة في مطاعمه الفاخرة، أو الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المصممة بعناية للكبار والصغار على حد سواء، سيحظى جميع أفراد العائلة بأمتع الأوقات هذا الصيف، تكلل إقامتهم خدمة الضيافة الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها جوهرة فنادق السلطنة.

وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون: “يسعدنا أن نرحب بضيوفنا مرة أخرى بين رحاب الفندق لنقدم لهم طرق جديدة ومشوقة للاستمتاع بتجربتهم معنا. وبفضل مرافقه عالمية المستوى وأجوائه الهادئة في أحضان الطبيعة الخلابة، سنحرص على منحهم ذكريات مع عائلاتهم لا يخفت بريقها مع الزمن دون الحاجة للسفر. وسنكون دائماً في انتظارهم ونعدهم بتجربة ضيافة استثنائية في كل مرة”.

وسيحظى الضيوف بإقامة ممتعة في الفندق ومرافقه المتنوعة مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ والمسبح فضلاً عن الاستمتاع بفعاليات أكوا لاند للعائلات ابتداءً من 70 ريال عُماني لليلة الواحدة غير شاملة للضريبة. كما، ويمكن للضيوف التلذذ بالمذاق الرائع لوجبة الإفطار في حوض السباحة الخاص، أو إطلاق العنان للشيف الذي بداخلهم من خلال حصص طهي مميزة، فضلاً عن الاستجمام في أحد أحواض سباحة الفندق الخلابة. هذا، وسيقوم فريق العمل من السيدات والسادة بتقديم أنشطة نادي ريتز كيدز الممتعة مع دروس سباحة مجانية للأطفال.

أما النساء الطامحات في قضاء يوم سمته الاستجمام والراحة، فبإمكانهن زيارة سبا قصر البستان من ريتز – كارلتون، الأول من نوعه بالسلطنة، الذي يقدم لهن شاطئ مخصص ويمنحهن الفرصة لتجديد النشاط على مدار يوم كامل مقابل 10 ريال عُماني فقط للفرد خلال أيام الأسبوع، ومقابل 12 ريال عُماني خلال عطلات نهاية الأسبوع. كما يمكن أيضاً حجز كابانا خاصة على الشاطئ لتضمن لهن الخصوصية التامة.

وتأكيداً لمكانته كالملاذ الأمثل لقضاء أجمل الأوقات، تم تصنيف فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون مؤخراً ضمن أفضل خمس فنادق في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وفقاُ لمجلة Travel & Leisure الأمريكية العالمية.

جديراً بالذكر انه تماشياً مع التوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المحلية المختصة لضمان صحة وسلامة الجميع، يلتزم فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم، بحيث يطبق ممارسات دولية معتمدة تضمن توفير بيئة أمنة ومريحة لضيوفه ومرتاديه وفريق عمله من السيدات والسادة. ولمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على +968 24799 666  أو التواصل عن طريق الواتس آب على الرقم +968 98090 333 (لحجوزات الإقامة). كما، ويمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني:  reservations.albustan@ritzcarlton.com

 

Categories: All Categories, سياحة

أضف تعليقاً