جمال

الروج السحري وإبداعاته

الروج السحري وإبداعاته

pqUUtG1aiPAPVJgROUU56g6ehf8KgFZ8eP6RIfxJ

لم يحصل “الروج السحري” علي هذا الاسم لان لونه اخضر، ويتحول الي الوردي عند وضعه علي الشفاه، ولكن اكتسب هذا الاسم لانه سحري لا يمكن لاحد كشفه، او اثبات وجوده، فهو روج عالي الثبات حتي بعد غسله، ولا يطبع علي الملابس، وهو امر يمكنك اختباره بقطنه المكياج.

واليوم، نرشد الي استخدامات اخري يفاجئك بها الروج السحري، وتساعدك في حياتك اليوميه.

 

ليس للروج السحري لونا محددا، ولا يعطي لونا ورديا صريح عند استعماله، ولكنه يمنح طابعا وردي لشفتيك، فاذا كنت من صاحبات البشره الداكنه، او البشره الشقراء، فالروج السحري سيمنحك مظهرا صحيا ومتالقا، وكانك اتبعت كورس عنايه بشفتيك لمده شهر، ما بين السنفره والتنعيم.

عاده ما يختفي احمر الشفاه الذي استخدمناه قبل الخروج من المنزل، بسبب عده عوامل، مثل الكلام الكثير، وشرب الماء، وتناول الطعام، وحتي داخل المنزل يزول احمر الشفاه سريعا، كما ان الانواع الثابته منه تسبب تشقق الشفاه، وتعطي مظهرا غير صحي.

ولحل هذه المشكله جربي وضع القليل من الروج السحري، كطبقه اولي قبل أحمر شفاهك المفضل.

لتفتيح المناطق الداكنه، التي تتعرض للاحتكاك بشكل دائم، مثل الكيعان والركب، لا بد ان تلتزمي بكورس طويل من المتابعه لا يقل عن 3 اشهر، تستخدمي خلاله مختلف مستحضرات التجميل، حتي تحصلي علي نتيجه مبهره، و لون موحد ووردي، اما مع الروج السحري، فمشكلتك ستحل في دقائق قليله، تعودين بعدها لارتداء التنورات القصيره بمنتهي الثقه، فقط قومي بهذه الخطوات:

– احضري علبه كريم معدنيه فارغه، وقلم روج سحري، ومعلقه صغيره من احد كريمات تنعيم البشره سريعه الامتصاص.

– امزجي جميع المكونات في علبه كريم ذات حجم مناسب، وقلبيها برفق علي الموقد الصغير، او علي لهب شمعه مثلا، وثم اتركي المزيج ليبرد، لتحصلي علي كميه تكفيك لمده شهرين من الاستخدام اليومي.

– استعملي هذا المزيج السحري علي ركبتيك وكوكعك بعد الاستحمام، وراعي استخدام قطنه او اسفنجه المكياج، حتي لا تتلوث اصابعك. دلكيه جيدا واتركيه ليجف علي جلدك دقيقه واحده.

كثير من ماسكات الجسم تمنحك لونا ورديا جميلا، ولكن كم يدوم هذا اللون؟ 3 ساعات علي اقصي تقدير، ولكن مع ماسك الروج السحري سيدوم اللون الرائع لفتره اطول.

– احضري نصف قلم روج سحري، وكريم مرطب لبشره الاطفال، واربع نقاط من زيت عطري تفضلينه.

Categories: جمال

أضف تعليقاً