المجتمع

“هانون للزيوت” يطلق 5 علامات جديدة لزيوت الطهي الصحية

FP_M5409

“هانون للزيوت” يطلق 5 علامات جديدة لزيوت الطهي الصحية

يوسع “مصنع هانون للزيوت”- الرائد والمتخصص في مجال تصنيع الزيوت بسلطنة عمان- نطاق منتجات زيوت الطهي التي يقدمها بإطلاق 5 علامات جديدة منها.

تم إطلاق زيوت الطهي الخمسة من “هانون للزيوت” خلال مؤتمر صحفي عُقد في فندق كراون بلازا مسقط بتاريخ 10 فبراير 2020، وذلك بهدف تزويد المستهلكين بخيارات زيوت الطهي الصحية التي تعزز من نمط حياتهم العصري والمفعم بالحيوية. وتحت شعار “صحتك الجيدة تسعدنا”، يفي “مصنع هانون للزيوت” بمتطلبات العلامة التجارية الصحية للزيوت من خلال منتجاته ذات القيمة المضافة. وقد قام كل من الفاضل جاسم كونيل- نائب رئيس مجلس الإدارة، والفاضل أنيل كومار- مدير مشروع أول، والفاضل صالح عثمان صالح السيابي، والفاضل سيد أفضل رحمن- رئيس قسم التصنيع، والفاضل أمير شقّارات بكشف النقاب عن هوية العلامة التجارية المدشنة “النقي” وهو زيت عبّاد الشمس العضوي الأول من نوعه في السلطنة، إلى جانب 4 علامات تجارية أخرى.

وبالنسبة للمشروع، جمعت “هانون للزيوت” فريقاً من المحترفين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مجال تصنيع الزيوت، حيث تم توفير عدداً من أحدث التقنيات والآليات المتطورة. ولقد اتبع الخبراء أفضل العمليات والإجراءات الموصى بها والموثوقة للتعامل مع هذه التقنيات، وكانت النتيجة مثمرة بإنتاج خمس علامات تجارية صحية وعالية الجودة للزيوت النباتية، وهي: “حوّاء” و “وضحى” و “النقي” و “زهور” و “كيزوت”.

“حواء” هو زيت النخيل البكر النقي الذي يتم إنتاجه بشكل مستدام وسط ممارسات بيئية إيجابية، مع مراعاة نتائج البحوث اللازمة للحصول على أقصى قدر من الفوائد.

“وضحى” هو زيت غني مضغوط ومستخرج من البذور ويخضع لعملية مكررة للمعالجة والاستخلاص ويتم خلالها الحفاظ على جودة الزيت، حيث يتم إنتاج البذور الزيتية التي تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة والميكروبات والالتهابات.

“النقي” هو زيت عبّاد الشمس العضوي الذي يتم استخراجه من بذور عبّاد الشمس وفق معايير عالية الجودة.

” زهور” هو زيت غير متطاير يتم انتزاعه من بذور عبّاد الشمس المختارة بعناية فهو يستخدم على نطاق واسع للطبخ الصحي.

“كيزوت” هو زيت جوز الهند النقي بنسبة 100٪ والمستخرج من جوز الهند عبر تقنية الحقن بالبخار المستخدمة من قبل “هانون” لضمان مقاومته للأكسدة.

وبمناسبة الإطلاق، قال الفاضل جاسم كونيل- نائب رئيس مجلس إدارة “مصنع هانون للزيوت”: “مع التزامنا بإنتاج زيوت طعام من الدرجة الأولى، نحن نهتم بالحفاظ على جودة وسلامة جميع منتجاتنا. إننا متحمسون لإطلاق زيوت الطهي الخمسة تحت مظلة العلامة التجارية لمصنع “هانون للزيوت”. إن ما يميز منتجاتنا هو تركيبتها التي يتم إعدادها بناءً على أبحاث عميقة لإنتاج زيوت طهي ذات معايير صحية عالية”.

وفي الوقت الذي تلبي فيه العلامة التجارية الأذواق المحلية والعالمية بفضل جودتها الفائقة، يعتزم “مصنع هانون للزيوت” إنتاج وتسويق أفضل زيوت الطعام على مستوى عالمي من خلال تقنيات صديقة للبيئة من الدرجة الأولى وبناء قاعدة عملاء قوية موالية للعلامة التجارية. سيتم توفير المنتجات الجديدة قريباً في أسواق السلطنة والإمارات العربية المتحدة وأفريقيا والدول الأوروبية.

Categories: المجتمع

أضف تعليقاً