جمال

يعلن دار معوض عن شراكة جديدة مع منظمة ملكة جمال الكون MISS UNIVERSE

image003 (2)

 أعلن اليوم دار مجوهرات معوض العالمية عن شراكة جديدة مع منظمة ملكة جمال الكون، والتي ستشهد أسماء الفائزات في مسابقاتها الثلاثة المرموقة: ملكة جمال الكونMISS UNIVERSE®  وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكيةMISS USA®  وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية USA®  MISS TEEN مكلّلة بتيجان من تصميم دار معوض.

سينطلق الحفل الرسمي لتتويج أجمل تاج ألماس Miss Universe Diamond Crown من معوض لأول مرة خلال مسابقة MISS UNIVERSE® للسنة 68 على التوالي، حيث ستتوّج ملكة جمال الكون لعام 2018 كاتريونا غراي خليفتها.

علّق فراد معوض، الشريك المؤتمن في الدار، على الشراكة الجديدة قائلاً: “مع تراث معوض العريق في تصميم المجوهرات الملوكية وسمعتنا بالحرفية الاستثنائية، يسعدنا أن نضفي خبرتنا الباهرة في هذه المناسبات العالمية وصياغة قطع مميّزة وفريدة من نوعها تليق بالعصر الحديث”.

ستنال حاملات ألقاب ملكة جمال الكون MISS UNIVERSE 2019 وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية MISS USA 2020 وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية USA 2020 MISS TEEN  وخليفاتهنّ على تاج تذكار عربون تقدير لتولّيهنّ عرش الجمال.

وأفادت بولا م. شوغارت، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون “التاج الذي ترتديه كلّ حاملة لقب هو أحد أكثر الرموز المعبّرة عن الالتزام المعهود والطموح المطلوب لتستحقّ لقب ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية.” وأعربت عن تقديرها لهذه الشراكة قائلةً: “مع معوض كشريكٍ جديدٍ لنا، سنقوم بإنشاء تيجان لتكريم المجموعة المتعدّدة من النساء من جميع أنحاء العالم اللواتي شاركن وسيواصلن المشاركة في برامجنا كل عام.”

وأكّد باسكال معوض، الشريك المؤتمن في الدار، “إنّ التعاون مع منظمة ملكة جمال الكون لتصميم هذه التيجان تجربة رائعة. نتطلع إلى كشف النقاب عن هذه الأعمال الفنية المذهلة في الأشهر المقبلة”.

معوّض – دار مجوهرات  متخصّصة في ابتكار الروائع

لفترة تفوق القرن من الزمن، رسّخت دار معوّض مكانتها في عالم الجواهر والساعات بفضل تميّزها الفني، وخبرتها الواسعة، وعلاقاتها المتينة، وشغفها الكبير لابتكار الروائع.

وعلى مرّ العقود، ما برحت ابتكارات دار معوّض تأسر قلوب أفراد الأسر المالكة والطبقة المخملية والمشاهير، فاكتسبت الشركة بذلك مكانتها العريقة والراقية واستطاعت أن تنمو لتطال أصقاع الأرض كلها. والآن، باتت هذه الشركة العائلية في جيلها الرابع ويديرها المؤتمنون على الدار، السادة فراد وآلان وباسكال معوّض، وهم ثلاثة أخوة يعمل كل واحد منهم جاهداً للمحافظة على تاريخ التميز والعراقة ونفح الشغف كلّ في مجاله نشاطه. ويترأس فراد معوّض قسم الألماس، وآلان قسم الساعات، وباسكال قسم البيع بالتجزئة، فيشكّلون بتعاونهم هذا خير مثال على الالتزام الذي تنتهجه دار معوّض بابتكار الروائع.

شغف عريق لأروع الجواهر على وجه الأرض

كثيرة هي الإنجازات التي تشهد على شغف دار معوّض العريق بعلوم الأحجار الكريمة. فمجموعة معوّض من الألماس، وهي واحدة من أعظم المجموعات في العالم، تضمّ بعضاً من أكبر أحجار الألماس وأندرها على الإطلاق، بما فيها جواهر تاريخية حمل اسمها كلمة “معوّض” كجزء من أسمائها. وقد تمّ تخليد توق عائلة معوّض اللامتواني للتميّز ومساهماتها الكبيرة في مجال صناعة الجواهر عبر منح روبير معوّض من الجيل الثالث جائزة “إنجاز العمر” من “المعهد الأمريكي للأحجار الكريمة”، وتسمية حرم المعهد تيمنًا باسمه.

واليوم، تجوب دار معوّض العالم بحثاً عن أروع الجواهر، وباتت جهودها في هذا الخصوص أسهل لأنها شركة مرخّصة من شركة تجارة الألماس، مما يمنحها قدرة الوصول المباشر إلى أجود الألماس والأحجار الكريمة من مصادر ودول ملتزمة بالمعايير الأخلاقية الموثوقة. وبين يدي حرفيّي دار معوّض المهرة تتحوّل هذه الجواهر بفضل خبرتهم الواسعة إلى ابتكارات فنية فريدة من نوعها، سواء أكانت جواهر فاخرة، أم روائع باهرة مصمّمة حسب الطلب، أم تحفاً فنية، أم ساعات باهرة.

تقدير عالمي لروائع مميّزة

بفضل التزام دار معوّض بابتكار الروائع تمكّنت الشركة من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في خمس مناسبات، وكان آخرها علبة الجواهر “زهرة الخلود”، وهي علبة الجواهر الأغلى ثمناً في العالم (3.5 مليون دولار). وفي العام 2013 نالت  قلادة الألماسة “الاستثنائية” تصنيف الموسوعة كأغلى قلادة في العالم (بسعر 55 مليون دولار) وتحوي القلادة أكبر ألماسة لا تتخللها شوائب داخلية في العالم، وهي الألماسة الاستثنائية بوزن 407.48 قيراطاً. وفي العام 2011، نالت الدار تصنيف الموسوعة عن حقيبة اليد المرصعة بالمجوهرات “ألف ليلة وليلة”، والتي تعدّ أغلى حقيبة يد في العالم (حيث يبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار)، وفي العام 2003، عن The Very Sexy Fantasy Bra وهي أغلى حمّالة صدر في العالم (بسعر 11 مليون دولار)، وفي العام 1990، عن The Mouawad Splendor والتي كانت وقتذاك أغلى قطعة ألماس مفردة بشكل حبة الكمثرى (بسعر 12.76 مليون دولار).

نبذة عن منظمة ملكة جمال الكون

منظمة ملكة جمال الكون هي عبارة عن مجموعة عالمية تمكّن المرأة من تحقيق أهدافها من خلال التجارب التي تبني الثقة بالنفس وتخلق فرصًا للنجاح. تؤمّن برامج ملكة جمال الكونMISS UNIVERSE®  وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية MISS USA®  وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية MISS TEEN USA® للنساء المشاركات سنويًا، والبالغ عددهنّ 10 آلاف امرأةً، منصة دولية للتغيير الإيجابي من خلال بذل الجهود الإنسانية والمهنية المؤثرة. المتسابقات وحاملات اللقب هنّ قادة ونماذج في مجتمعاتهنّ، يحقّقن أهدافًا شخصية ومهنية، ويلهمن الآخرين على الاقتداء بهنّ. منظمة ملكة جمال الكون هي شركة فرعية تابعة لـ Endeavor، وهي شركة عالمية تهتمّ بمحتوى الرياضة والترفيه.

Categories: جمال

أضف تعليقاً