حوار

آثار الغيثي تصطاد مشاعر العروسين بعدستها

آثار الغيثي تصطاد مشاعر العروسين بعدستها

 1E5A1193

استطاعت المصورة آثار الغيثي أن تحظى بثقة و إقبال الكثير من المقبلين على الزواج بعدما تميزت و أبدعت في العديد من المناسبات. لاسيما و أنها قد تخصصت في مجال تصوير الأعراس وحفلات الخطوبة والمناسبات السعيدة و إلتقاط اللحظات الرومانسية للعروسين. آثار الغيثي، طالبة بكلية الخليج تخصص إدارة أعمال، تبلغ من العمر 21 عاشقة للتصوير، تشكلت علاقتها مع التصوير الفوتوغرافي وعدسة الكاميرا منذ طفولتها، حيث أنها قد بدأت بتصوير عائلتها في مختلف المناسبات العائلية، حاملةً على كتفها الكاميرا التي عشقتها ترصد اللقطات في زوايا مختلفة، ثم تعلمت تقنيات التصوير وأسراره حتى احترفت التصوير باتباعها مؤثرات خاصة ولمسات ضوئية ميزتها عن غيرها وأصبحت مطلبًا لكل عروس في مختلف المناسبات.

مجلة المرأة كان لها هذا الحوار مع المصورة آثار :

  1. متى  وكيف كانت بدايتك في عالم التصوير ؟

التصوير كان شغفي منذ أن كنت صغيرة و أنا في السادسة عشر من عمري قدّم لي والدي كاميرا رقمية كهدية لنجاحي فالعام الدراسي لأنه يعلم بإني أحب التصوير و أني سأسعد بما قدمه لي، كنت دائما أشارك في مسابقات التصوير الضوئي في المدرسة و أحصل على مراكز متميزه. 

بداياتي كانت لا تتعدى العائلة، فقد كنت أقوم بتصوير عائلتي في المناسبات و الأعياد و لم أكن حينها أفكر في تحويل التصوير إلى مصدر دخل لي. 

1E5A0823

  1. كيف تعلمت فنون و أسرار التصوير ؟

تعلمتها بنفسي ولا زلت أتعلم في كل مره شي جديد، و ساعدني بعض الأشخاص من لهم خبرة في مجال التصوير مع شكري و امتناني لهم.

  1. لماذا اخترتي الاحتراف في مجال تصوير الأعراس ؟

لا ادري ولكن أحسست أنني أميل إلى هذا النوع من التصوير أو لربما أنه مرغوب بشدة و انه مجال واسع و أستطيع أن أتعمق وأبدع فيه كثيراً. 

1E5A0930

  1. حدثنيا عن الباقات والخدمات التي تقدمينها؟ وما هي المناطق التي تقومين بتغطيتها لعمل لجلسات التصوير؟

لديّ قائمتين من الأسعار كل واحدة منهن على حده، إحداهن لتصوير الڤيديو فقط و الآخرى للصور و الالبومات و غيره. 

في كل قائمه باقات متعددة كل واحده منهن تختلف عن الأخرى من ناحية المميزات و الأسعار؛ للزبون حرية ما يختار من القائمتين ما يناسب متطلباته و ميزانيته، أقوم بعمل جلسات تصوير في مختلف المناسبات بحافظة مسقط و حدود ولاية السويق من الشمال، و حدود ولاية سمائل من الجنوب. 

 

  1. ما هي نصائحك للعرائس للحصول على أفضل صور الزفاف؟

الإلتزام بالوقت، و الاهتمام بأدق التفاصيل و اختيار المصورة من حيث جودة العمل أولاً و من ثم الأسعار، و أن تكون مدركة أن الصور هي فقط من تبقى معها الى مدى بعيد.

  1. كيف تطورين من نفسك في مجال تصوير حفلات الزفاف؟

عن طريق التغذية البصرية و البحث و الإبحار أكثر في مجال تصوير الأعراس للحصول على مستوى أفضل، و أتطور أيضاً عندما أحاول الخروج بأفكار جديده غير مألوفه بدون تقليد الآخرين.   

  1. ما هي الصعوبات التي تواجهينها؟

و لله الحمد لم تواجهني عراقيل بلغيه، فأنا أتحدى و أقف أمام صعوباتي بقوة و أتلغب عليها.

  1. ما هي طموحاتك المستقبلية ؟

أن أحصل على مستوى أكبر و أكون مصورة محترفة، كلمة أقدمها لمجلة المرأة على إتاحة الفرصة و تقديم الدعم للمشاريع الصغيرة. 

حساب الإنستجرام: @ghazl_studio88

Categories: حوار

أضف تعليقاً