Home Slider

عمان شل تواصل استقطاب أبرز الكوادر العُمانية

عمان شل تواصل استقطاب أبرز الكوادر العُمانية

 

 

شل عمان

 تعيين إنتصار الكندية  في منصب المدير العام لأعمال الشق العلوي ونائب رئيس شل في سلطنة عُمان

 

 

مسقط، 15  يوليو 2019 – رحبت عمان شل بأنضمام الفاضلة إنتصار الكندية  ضمن كوادرها في منصب المدير العام لأعمال الشق العلوي ونائب رئيس شل في سلطنة عُمان. ومن خلال خبراتها الممتدة في هذا القطاع، ستساهم بالشكل الأمثل في تعزيز الاداء في مختلف أعمال الشق العلوي للشركة بما في ذلك الوصول إلى الحقول والآبار النفطية والبنية الأساسية والمشاريع الرئيسية الأخرى. كما سيكون للكندية دوراً كبيرا ً في  دعم وإدارة أنشطة تعزيز القيمة المحلية المُضافة للشركة وذلك بهف المساهمة في التنوع الاقتصادي للسلطنة. ويأتي تعيين إنتصار الكندية في هذا المنصب الإداري الجديد تزامناً مع التحول التشغيلي للشركة، وتوقيعها مذكرة تفاهم مع حكومة السلطنة في 2018، والتي تشمل اكتشاف وتطوير أعمال الشق العلوي لإيجاد منافع اقتصادية مستدامة للبلاد.

 

وعن تعيينها في منصبها الجديد، قالت إنتصار الكندية: “يسعدني الانضمام لفريق عمل عمان شل في الوقت الذي تتولى فيه الشركة تنفيذ مشاريع جديدة بعد أن أصبحت مشغلاً لأعمال الشق العلوي في السلطنة. كما يشرفني أن أكون على رأس المشاريع الجديدة لأعمال الشق العلوي للمساهمة في دعم  أنشطة التنويع التي تقوم بها الشركة لإضافة قيمة اقتصادية للبلاد. وأتطلع للانضمام إلى زملائي للعمل بروح الفريق الواحد لمواصلة مسيرة النجاح والنمو التي تشهدها السلطنة وتشهدها شل منذ انطلاقتها”. 

 

وستقوم إنتصار الكندية، والتي كانت تشغل منصب مديرة التنقيب في شركة تنمية نفط عُمان وعضواً فاعلاً في إدارتها التنفيذية، بأداء دورٍ جوهري في إرساء معايير جديدة للتميز والابتكار للشركة بصفتها إحدى النساء اللواتي يشغلن أعلى المناصب لدى شل. وستنضم انتصار مع العديد من النساء العُمانيات اللواتي يتبوئن مناصب عٌليا في شل، وذلك عملاً بالتوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – التي أكدت على ضرورة تمكين المرأة العمانية في المجتمع وإشراكها. وقد جاء هذا التعيين جزء من التزام شركة شل بتمكين المرأة عالميا، والذي أُدرجت عليه ضمن قائمة ’ التايمز‘ لأفضل 50 جهة عمل للنساء.

أضف تعليقاً