المرأة TV

سبا منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يرحب بمديرة جديدة له

أعلن منتجع أنانتارا الجبل الأخضرعن تعيينه للدكتورة تانيا باردهان كمديرة لسبا المنتجع الحائز على تقدير عالمي، وذلك في إطار سعي المنتجع المستمر لتقديم تجربة مثالية ومنقطعة النظير لجميع الضيوف. ومع خبرة تزيد عن 18 عاما في هذا المجال، تمتلك الدكتورة باردهان، وهي طبيبة مؤهلة ومتخصصة في الطب الحديث بالعلاج البديل والوخز بالإبر، العديد من الأوسمة رفيعة المستوى في مجال الضيافة والمنتجعات الصحية. وخلال تولّيها للمنصب الجديد، ستشرف الدكتورة على جميع الجوانب التشغيلية لإدارة السبا، وبرامج العافية والصحة للرقي بسمعته كوجهة مميزة للباحثين عن التوازن بين العقل والجسد.

AAJA - Dr Tania Bardhan

وقالت داغمار سايمز، المديرة العامة لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “ستكون الدكتورة تانيا إضافة استثنائية ومميزة إلى فريقنا. وستسهم معرفتها وخبرتها الممتدة في مجال المنتجعات الصحية  في خلق تجارب لا تضاهى للضيوف، والارتقاء بسمعة منتجعنا الصحي”. وأضافت: “يلعب سبا أنانتارا الجبل الأخضر جزءًا لا يتجزأ من المنتجع والإقامة المذهلة التي نقدمها لضيوفنا من خلال علاجات السبا عالمية المستوى مع الاستمتاع باطلالات خلابة يلفها الصفاء والسكون واستنشاق الهواء الجبلي النقي.  كما ونتطلع للأمام للعمل معاً لتعزيز تجربتهم”.

بدأت الدكتورة باردهان مسيرتها كطبيبة في جمعية العلوم التطبيقية في كلكتا، وانتقلت بعدها للعمل لتصبح طبيبة الصحة والعافية ومديرة لأحد المنتجعات الصحية. وارتقت الدكتورة لاحقا بمسيرتها المهنية لتتولى منصب مديرة الصحة في  تاليس سبا في مدينة دبي. وقبل انضمامها إلى منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، شغلت الدكتورة باردهان منصب رئيس مجموعة السبا التابعة لـ The Leela Palace, Hotels and Resorts في الهند، حيث تابعت سير الأداء لستة منتجعات صحية ذو مستوى رفيع في جميع أنحاء الهند. وفي عام 2013، حازت الدكتورة باردهان على جائزة أفضل مدير سبا من شركة Asia Spa ، الحاصلة على تصنيف عالي  من مجلة Hotelscapes.

تنضم الدكتورة باردهان إلى فريق عمل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لتقديم رحلة لا تنسى  للضيوف لتجديد روح الشباب والتنعّم بلحظات سكينة بعيداً عن ضجيج الحياة اليومي. وباعتباره المنتجع الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لضيوفه تجربة إقامة فخمة بين ربوع الطبيعة العمانية الساحرة.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً