مناسبات وفعاليات

فندق كمبينسكي مسقط يستضيف أولى معارضه لحفلات الزفاف

 فندق كمبينسكي مسقط يستضيف أولى معارضه لحفلات الزفاف

Kempinski Hotel Muscat_Wedding Fair

مسقط، 29 أبريل 2019 أعدت قاعة الاحتفالات مسقط التابعة لفندق كمبينسكي مسقط، والتي هي مكان مذهل لإقامة حفلات الزفاف الساحرة، عرض جذاب لأولى معارض حفلات الزفاف الخاصة بها. أبرز الحدث الكبير قاعة الاحتفالات كمسرح فخم ذو إمكانيات لانهائية حيث قدّم مجموعة متنوعة من العناصر التي تناسب السهرات المهيبة بالتعاون مع أهم مختصي متعلقات حفلات الزفاف في السلطنة.

Kempinski Hotel Muscat_Wedding Fair4

تم الترحيب بالضيوف الكرام من قبل كارستن ڤيجانت، المدير العام للفندق، وتذوق الحاضرون مزيجاً من المشروبات الترحيبية والأطايب العمانية ذات النكهات الأصيلة و استمتعوا كذلك بالمأكولات التايلاندية والهندية والأطباق الشامية اللذيذة.

تم عرض فساتين الزفاف الأنيقة المرصعة بالمجوهرات المتلألئة، بما في ذلك فستان الزفاف “كمبينسكي” الذي تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة، حيث تم عرض التصاميم الحصرية على مسرح الكوشة لتبهر جميع الحضور. قدمت المجموعة المتنوعة من الترفيه الحي بالإضافة إلى العناصر السمع- بصرية والتصوير الفوتوغرافي تجربة حسية مميزة لكافة الحاضرين. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم فريق الطهي الذي يترأسه الشيف التنفيذي جييوم جولي في ختام الحدث.

Kempinski Hotel Muscat_Wedding Fair2

علق كاستن ڤيجانت، المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط، على الحدث الفخم قائلا “كان معرض حفلات الزفاف حدثًا ناجحًا ويرجع الفضل في ذلك إلى شركائنا القيمين للغاية الذين شاطرونا الرؤية في تحويل اللحظات إلى ذكريات. يعتبر يوم الزفاف حدث مهم جدًا لكل من العريس والعروس وكذلك أفراد الأسرة والضيوف ونحن نهدف إلى الارتقاء به من خلال الأداء الجميل لفريقنا المتفاني لتوفير احتفال ساحر لجميع الحاضرين.

Kempinski Hotel Muscat_Wedding Fair7

أعلن الفندق خلال الحدث عن عرض حفلات الزفاف لفصل الربيع الحصري الخاص بالحجوزات  ما بين تاريخ 20 أبريل و30 يونيو، الذي تضمن إقامة مجانية لمدة ليلتين في جناح فخم للعريس والعروس وعشاء رومانسي للزوجين بعد يوم حفل الزفاف وإقامة شاملة لمدة ليلة واحدة للزوجين في الذكرى السنوية الأولى للزفاف بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

Kempinski Hotel Muscat_Wedding Fair10

كان معرض حفلات الزفاف حدثاً شاملاً لجميع عناصر الزفاف و حقق نجاحاً ملفتاً مع دعم شركائه: ملك بالاس هوت كوتور وسبا، ولوس كلاريتا لإدارة حفلات الزفاف الملكية والمناسبات وفوتو لاونج للتصوير الفوتوغرافي لحفلات الزفاف ومجوهرات لازوردي، ومجلة أناقتي والوافي للضيافة الملكية، وماريسول ش م م ووكالة ماجستيك عمان، والمجموعة التجارية الدولية((BIG، ولي مليون، و ديالا بالاس، ودي جي جاريد، وسيما بيوتي زون، وفنانة المكياج ميمونة، ووكالة نيو هايتس ومركز مكياج برو بيوتي.

 

أضف تعليقاً