المرأة مول

أكبر سلسلة مطاعم في الهند تفتتح أول فرع لها في مسقط

471A1447

دشنت باربكيو نيشن- أكبر سلسلة مطاعم ناجحة في الهند أول فرع لها في الطابق الثالث ، عمان أفنيوز مول، مسقط.بإمكان محبي أطباق الباربكيو أن يستمتعوا بتناولها في ” باربكيو نيشن ” الذي تم افتتاحه مؤخراً.

يشتهر المطعم بتوفرأطباق الشواء المتنوعة إضافة إلى قائمة متنوعة من الأطباق الشهية الأخرى. ويمكن لمحبي الشواء أن يستمتعوا بعملية الشواء التي تتم على الطاولة في المطعم. تبلغ مساحة المطعم حوالي 5500 قدم مربع ويتسع لحوالي 132 ضيفاً. ويتمثل شعار المطعم بلونين أبيض وبرتقالي مع تاج من أعلى يعبّر عن  فكرة ديكورباربكيو نيشن الجديدة.

 HDLL9881-Pano

أما تصميم المطعم من الداخل  فهو عصري مع تشطيبات خشبية وأشكال برتقالية تمثل الطهي في حفرة النار. وفيه يتم تقديم 10 مقبلات باربكيو تشتمل على تشكيلة من الدجاج، اللحم ، الربيان بالإضافة إلى اختيارات نباتية. ويتم تقديمها جميعاً في مشواة الفحم الحقيقية الموجودة على كل طاولة. ويمكن للضيف أن يستمتع بالأطباق التي يريدها . علماً أنه يتم طهي المقبلات بنسبة 90% في شواية المطبخ ، أما نسبة ألـ 10% المتبقية فهي مخصصة للضيف لكي يستمتع بفن الشواء على الطاولة. كما يتوفر على الطاولة صلصات توابل الغمس للاختيار منها. 

يستمر تقديم المقبلات على الطاولة حتى يقوم الضيف برفع علم ” أنا اكتفيت ” . وبعدها ينتقل إلى الوجبة الرئيسية التي يتم تقديمها بنظام ” البوفيه ” وتتكون من شوربة و ستة إلى سبعة أنواع من السلطات. أما الاختيارات النباتية فهي عبارة عن برياني خضار، كفتة وكاري خضار متنوع. كما يتوفر في المطعم نوعان مختلفان من العدس جاهزان على نار حية ، و رومالي روتي ، و باف بهاجي  و تيبانياكي خضار

HDLL9830

( بطريقة طهي يابانية ذات طبق حديدي) حيث يمكن الاختيار من المعكرونة أو الأرز، مع طبقات علوية متنوعة.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً