المرأة مول

كشف النقاب عن تشكيلة جستيس الجديدة للبنات في مول مسقط

افتتحت “جستيس”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات للفتيات أول محل لها في مول مسقط بحضور عدد من كبار الشحصيات وحشدٍ من الإعلاميين.

يضم المحل الذي تبلغ مساحته 150 متراً مربعاً التشكيلة الجديدة التي تشتمل تصاميماً ساحرة ومميزة من حيث الأنماط والألوان، والتي تطغى عليها الدرجات الحيوية ولون الباستيل والوردي والأرجواني والأصفر. وسوف تجد كل فتاة ما يناسب ذوقها الخاص من خلال التشكيلة الجديدة التي تتضمن الملابس العملية والجينز وملابس النوم والمناسبات الخاصة والتصاميم اليومية غير الرسمية.

JU19_SPR1_IF69A_CMYK

ويعتبر النسيج الخفيف مع الأنماط والرسومات والأشكال المميزة من الأساسيات التي تحتاجها كل فتاة للنوم براحة. كما توفر مجموعة ملابس جستيس للنوم Justice Sleepwear مجموعة من البطانيات والوسائد الرائعة ليكتمل حلم كل فتاة.

أما مجموعة جستيس دنيم Justice Denim التي تم إطلاقها حديثاً، فهي مزينة بتصاميم جذابة مثل الزهور، وأحادي القرن وحورية البحر. كما ستكون الفتيات أيضاً على استعداد تام للقفز والرقص واللعب بحرية وراحة أكبر مع قطع ليوتارد والبناطيل الرياضية.

ويشكل ارتداء ملابس المناسبات الخاصة رواية ساحرة بحد ذاتها، فالفساتين والتنانير الساحرة المصنوعة من الدانتيل والكشكشة والمزينة بالزهور والفراشات والمطرزة تضيف إشراقة ساحرة ومميزة لكل فتاة في أي مناسبة.

JU19_SPR1_IS49_0289_RGB

وتقدم علامة “جستيس” أسلوب حياة يقوم على تشجيعهن على العيش بإيجابية والاحتفال بكل فتاة على حدة، كما تقوم الفتيات باكتشاف كيفية تغيير العالم للأفضل. ومن خلال تعزيز التفكير الإيجابي، يساهم مجتمع “جستيس” في بناء الثقة، بينما تسعى الفتيات إلى تحقيق أحلامهن واكتشاف شخصيتهن وتعلم أصول القيادة ومساندة بعضهن البعض. ويساهم مجتمع “جستيس” بتشجيع الفتيات للقيام بتجربة شيء جديد كل يوم والتعلم من خلال الفضول ونشر الإيجابية والحلم بتحقيق الكثير والتواصل مع بعضهن البعض والعيش بأسلوب صحي.   

جستيس هي علامة تجارية متخصصة في تقديم أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء والإكسسوارات للفتيات، وتوفر لهن فرصة تجربة آخر صيحات الموسم لمساعدتهن على الظهور بأحسن صورة ولدعم ثقتهن بأنفسهن.

JU19_SPR1_IS51_0336_CMYK (1)

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً