المرأة مول

باونس تفتح أولى فروعها في عُمان هذا الصيف

01

أعلنت كبرى الشركات العالمية المتخصصة في المراكز الترفيهية وحدائق الترامبولين الضخمة “باونس” عن قرب افتتاح فرعها الأول في سلطنة عُمان في منطقة الغبرة وعلى مساحة تزيد عن 4000 مترمربع، حيث ستتضمن أكبر ترامبولين على الإطلاق، إلى جانب مجموعة واسعة من ألعاب التحدي وتسلق الجدران وقفز الباركور وغيرها الكثير من التحديات الكفيلة برفع نسبة الأدرينالين إلى أعلى مستوياتها. حيث يتوقع أن يكون الافتتاح خلال شهر يونيو القادم.

وفي هذه المناسبة، أعلنت “باونس” أنها بصدد البحث عن موظفين للانضمام إلى عائلتها في عُمان لإدارة المركز الجديد، حيث تبحث عن أولئك الأشخاص الذين يتميزون بطاقة هائلة وشخصيات فريدة من نوعها للانضمام للطاقم. حيث ستكون المقابلات في مسقط جراند مول خلال الفترة من 18 إلى 19 إبريل بشكل يشبه إلى حد ما اختبارات إكس فاكتور الشهيرة، حيث على المتقدم إقناع لجنة التحكيم بشخصيته الفريدة وقدرته على تمثيل روح “باونس” في تقديم المتعة والترفيه إلى أقصى حدود.

خالد المعولي، الشريك في باونس يحكي قصة جلب هذه العلامة العالمية للسوق المحلي فيقول: “عندما قمت بزيارة باونس في دبي قبل ثلاث سنوات، وقعت فوراً في غرام الفكرة، حيث شعرت أن باونس هي تعريف رائد للترفيه والرياضة والتعليم معاً، فتجربة باونس كفيلة بإعادة شحن طاقتك إلى أعلى مستوياتها وتحدي نفسك لخوض أكثر التجارب فرادة في حياتك. أنا متحمس جداً لافتتاح باوونس في عُمان وإتاحة هذه التجربة أمام المواطنين والمقيمين الباحثين عن مراكز للترفيه وإطلاق طاقاتهم الكامنة. باونس هي تجربة فريدة من نوعها، والفريق الذي نبحث عنه لابد وأن يكون فريداً بذاته أيضاً .. ننتظر الشباب والشابات الباحثين عن فرصة للانضمام إلى عائلة باونس خلال تجارب الأداء في مسقط جراند مول ونتطلع للترحيب بالفائزين”.

02

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً