Home Slider

نون كولكشن…البساطة في أجمل تفاصيلها

نون كولكشن…البساطة في أجمل تفاصيلها

image3

يبدو أن شراكة الأخوة في المشاريع المختتلفة بدأت تنمو وتتطور وتأخذ منحى مختلفاً هذه الأيام، فـ العديد من المشاريع في الآونة الأخيرة بدأت تظهر  بفضل شراكة فردان يتفقان لإحتضان منتج معين، فاليد الواحدة أحيانا لا تكفي لإنجاز عمل معين، وخاصة وإن كان الأخوة يمتلكان نفس الموهبة والعزيمة والشغف بتلك الموهبة .

نضال و نهال، فتاتان شغوفتان كان لدافع حب التصميم المشترك السبب الأكبر لتوجهها لإنتاج خط مشترك لهما في عالم تصميم الأزياء والعبايات.

فجاءت ولادة نون كولكشن لتترجم هذه الشراكة ، نضال العبري وهي خريجة أدب لغة إنجليزي وتعمل معلمة لغة إنجليزية بوزارة التربية والتعليم وأختها نهال خريجة إدارة أعمال، ألتقت فيهما مجلة المرأة وكان لنا هذا الحوار معهما .

image5

 متى كانت الأنطلاقة في مشروعكما ؟

بدايتنا كانت في تصميم عبايات خاصة لنا بموديلات مختلفة، وكذلك تصميم ملابس المناسبات والاعياد، فـ بتشجيعِ من الصديقات قررنا أن نفتح مشروع خاص فينا أنا ونهال ونعرض تصاميمنا فيه فبدأنا بشكل فعلي منذ شهرين تقريباً.

image1 (1)

 هل التصميم لديكم هواية أم تخصص ؟

التصميم لدينا هوايه 

ما الذي يميز تصاميمكما ؟

تصاميمنا تتميز بالبساطة وعباياتنا عمليه للدوامات وللطلعات الخفيفة، كما نقوم بإدخال خامات بقصات مختلفة في بعض الموديلات.

 ما هي خططكم للتوسع في المشروع ؟ وكيف هي ألية التسويق والترويج لديكما؟

نطمح بتوسيع المشروع وإيصاله لعدد أكبر من الناس وأن يكون لدينا زبائن من محبي تصاميمنا، أما عن آلية التسويق فنحن نقوم بالترويج عن طريق الإعلانات عند مشاهير السوشيل ميديا أو عن طريق الاصدقاء الذين جربوا واقتنوا عباياتنا.

image4

 ما هي طموحاتكما في هذا المجال ؟

نطمح بأن نرتقي أكثر في التصاميم وأن نواكب الجديد من حيث القصات والأقمشة من أجل ارضاء الزبائن.

حساب الإنستجرام

@N00n2_collection

أضف تعليقاً