Home Slider

حليمة الزرافية: أسعى أن تكون لي هويتي وبصمتي الخاصة في عالم المكياج

لمسات ناعمة وجذابة

حليمة الزرافية: أسعى أن تكون لي هويتي وبصمتي الخاصة في عالم المكياج

IMG_2859

خبيرة تجميل عمانية في 26 من عمرها، تتمتع بذوقها الرفيع وأناملها السحرية في وضع المكياج الناعم والرقيق والذي اكتسبته في بادئ الأمر كهواية، ثم وبفضل رغبتها المستمرة في التجديد ومواكبة الموضة تمكنت من أن تكون إحدى خبيرات التجميل الإحترافيات، تأثرت بخيرة التجميل السعودية نورة عوض والتي تعتبرها قدوة لها في عالم المكياج والتجميل.

استطاعت أن تثبت نفسها في هذا المجال، وأن تكون لها بصمتها وهويتها الخاصة في المكياج الناعم والذي لا يغير الملامح مطلقا و إنما يبرزها ويبرز جمالها و أنوثتها .

كان للمرأة هذا الحوار معها

 

      ما السبب وراء توجهكِ لعالم المكياج؟

السبب الرئيسي في توجهي لعالم المكياج هو حبي لهذا المجال و حبي لوضع لمساتي الناعمة على وجوه البنات .. في الأساس لا توجد إمرأة غير جميلة ولكن باللمسات البسيطة تظهر أجمل .. و في عالم المكياج أحب التجديد المستمر و مواكبة الموضة حيث أن هذا العالم لم يقف عند مستوى معين بل يتجدد باستمرار و علينا اتباع هذا التجديد المستمر لكن بحدود المعقول .. و أعتقد شخصيتي تناسب هذا المجال لاني أحب التجديد و التغيير و طبعا للافضل .

   كيف كانت بداياتكِ؟

بداياتي كانت فقط كهواية لا أكثر حيث كنت أمارسها على صديقاتي و قريباتي فقط فكنت الاحظ ردة الفعل و إعجابهم بعملي فقلت في نفسي لماذا لا أركز في هذا المجال بما أني املك المهارة في دمج و اختيار الالوان المناسبة مع كل انواع البشرات .

     كيف تطورين مهاراتك وتصقلينها في هذا المجال؟ 

في هذا المجال التطوير يعتبر من أهم النقاط الأغلب في هذا المجال لديه المهارة الفن الموهبة ولكن قد يواجهون تطوير المهارة و يبقون على نفس المستوى طوال سنوات عملهم في هذا المجال و سبق و ذكرت أن هذا المجال متجدد فيجب علينا متابعة هذا التجديد و تطوير مهاراتنا .. أنا شخصيا أطور من مهاراتي في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي لحسابات المختصين في هذا المجال و متابعة الفيديوهات التعليمية الجديدة  و لا أقتصر بالمتابعة بل أطبق كل الخطوات لكي استفيد .. و لا أمانع في تقبل أي نقد بناء لانه سيطور من عملي و ربما ينبهني لنقاط تغافلت عنها سابقا .

IMG_2828

     هل هناك خبيرة تجميل (محلية أو عالمية) تأثرتِ بها وأحببتِ اسلوبها وتبنيته؟ 

خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض تأثرت بأسلوبها كثيرا و اعتبرها قدوة لانها مجتهدة في عملها و تقدم نصائح في هذا المجال للمتابعين بكل مصداقية و تجذبني أيضا طريقة تعاملها لدى الكل فهي جدا متواضعة و عملها جداً دقيق و ناعم و لا تبالغ في تغيير الملامح.

      هل تعدّين المكياج هواية أم تخصص؟ 

هواية و تخصص

IMG_3195

   في عالمٍ كثرت فيه خبيرات التجميل.. كيف تحاول حليمة إثبات نفسها؟

أثبت نفسي في عملي بحيث لا أنسخ عمل غيري وتكون لي هويتي و بصمتي الخاصة في المكياج الناعم الذي لا يغير الملامح فقط بل يبرزها و يبرز جمال و أنوثة المرأة بدون مبالغة في وضع الألوان و لا الخطوط الحادة .

      ما هي أبرز الصعوبات التي تواجه خبيرة المكياج في السلطنة؟ 

بالنسبة لي شخصيا أواجه مشكلة في شراء منتجات المكياج أغلب الماركات الممتازة لا تتوفر لدينا في السلطنة.

    ما الذي يفتقر إليه مجال المكياج في السلطنة ؟ 

نحتاج إلى الدعم كما أنه و يجب علينا العمل كفريق كلنا سواء مصورين أو مصفيين شعر أو أي شخص يملك الدعم في هذا المجال لكي  نعمل جاهدين في إبراز موهبتنا، و أرى أنه من المثري عمل الموتمرات و الدورات التدريبية لتطوير الموهبة و تبادل الخبرات.

 

Categories: Home Slider, جمال, حوار

أضف تعليقاً