Home Slider

دانوب هوم تفتتح أكبر متاجرها للبيع بالتجزئة في المعبيلة بسلطنة عُمان

دانوب هوم تفتتح أكبر متاجرها للبيع بالتجزئة في المعبيلة بسلطنة عُمان

DSC_3268

سلطنة عُمان، 8 يناير 2019: أعلنت ’دانوب هوم‘، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤخراً عن افتتاح أكبر متاجرها للبيع بالتجزئة في المعبيلة بقيمة استثمارية بلغت 75 مليون درهم إماراتي. وحضر حفل الافتتاح الشيخ علي بن ناصر المحروقي؛ والسيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’دانوب‘؛ والسيد عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘؛ إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للمجموعة.

ويتوزع المتجر على ثلاثة طوابق ضخمة بمساحةٍ تزيد عن 100 ألف قدم مربعة، ويحتضن تشكيلة واسعة تضم أكثر من 50 ألفاً من قطع الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل. وتتميز التصاميم الداخلية للمتجر بخلفية محايدة ومتناغمة لتسهل على العملاء معاينة المنتجات المعروضة والاختيار منها. وتواكب محفظة العلامة الغنية من المنتجات احتياجات السوق المستهدفة ضمن وجهة واحدة شاملة تحتضن طيفاً واسعاً من الخيارات.

DSC_2982

وبهذه المناسبة، قال عادل ساجان، مدير مجموعة ’دانوب‘: “يشكل افتتاح فرع ’دانوب هوم‘ الجديد في سلطنة عُمان جزءاً من خطة تطوير مؤسستنا التي تهدف إلى دعم وتعزيز نمو شبكتها على مستوى العالم. كما نخطط لإطلاق متجر آخر في السلطنة بحلول نهاية الربع الأول. ونشهد اليوم طلباً كبيراً على منتجات ’دانوب هوم‘ في عمان، وتعكس خطة توسع العلامة ثقتنا في الحكومة ومستوى خدمة العملاء الذي نقدمه. ونستورد منتجاتنا من 23 دولة مختلفة لنوفر خياراتٍ متنوعة بأسعار مجزية، ونضمن لعملائنا حلولاً متكاملة تلبي احتياجات التصاميم الداخلية لمنازلهم ضمن مكانٍ واحد”.

وأضاف: “عزز التوسع في السوق العقاري والتطورات التي طرأت عليه من نمو سوق الأثاث المنزلي حول العالم. كما تسهّل العولمة إمكانية توافر قطع الأثاث والمفردات التصميمية وعناصر التزيين، وتتيح للمستهلكين الوصول إلى طيف واسع منها. ووفقاً لتحليلات سوق الديكور المنزلي وتوقعات القطاع، فمن المتوقع أن يحقق سوق أثاث المنازل عوائد بقيمة 664 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020”.

وبدوره، قال شوبوجيت ماهالانوبيس، مدير عام شركة ’دانوب هوم‘: “ينمو سوق الأثاث والديكور المنزلي بسرعة فائقة في سلطنة عُمان، وذلك بفضل ارتفاع وعي المستهلكين فيما يتعلق بالمنتجات عالية الجودة. ومع إطلاق هذا المتجر الجديد، تتوسع محفظة العلامة لتضم 6 متاجر في سلطنة عُمان، مما يجعل من المجموعة واحدةً من أكبر وأبرز مزودي حلول التصميم الداخلي للمنازل في السلطنة. ويغمرنا الحماس لإطلاق هذا المتجر، الذي سيشكل أكبر متاجرنا في عُمان حتى الآن، وسيقدم خدمات تسويقية غير مسبوقة مع خدمة عملاء استثنائية. وأود اغتنام هذه الفرصة لأتوجه بالشكر للحكومة ولعملائنا على ثقتهم الكبيرة التي كانت دافعاً لنمو العلامة “.

وأضاف: أطلقنا أيضاً سلسلة من الخدمات ذات القيمة المضافة، والتي تشمل الكفالة وخدمات التركيب وبطاقة أهلاً وبطاقات الهدايا، فضلاً عن خطط الدفع السهلة وخدمات التصميم الداخلي المجانية”. 

DSC_3058

ويُشار إلى أن العلامة حظيت بالعديد من الجوائز والتكريمات للريادة والابتكار والتميز في القطاع على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

أضف تعليقاً