Home Slider

أقوى مؤثرة عمانية على شبكات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر وجهها

IMG_7428

أقوى مؤثرة عمانية على شبكات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر وجهها

منى المعمري : الموضة تعني لي الشغف بالحياة والجمال


استطاعت شبكات التواصل الاجتماعي اليوم أن تلامس شغف الكثير من النساء المهتمات بالموضة والجمال، حيث أصبحت هذه المنصات وسيلة سلسلة تستعرض فيه المهتمات بالموضة والإناقة تجاربهن ونصائحهن.

ربما قد يخيل للبعض أنه من الضروري أن تبدي المرأة وجهها وملامحها للعيان حتى تعرض تجربتها لمنتج أو سلعة أو زيٍ معين، ولكن هذا ما لم تقم به أحدى الفتيات المهتمات بالموضة والإناقة فقد استطاعت أن تستقطب العديد من النساء عبر عرض تجاربها لمنتجات وبعض الأزياء دون أن تعرض وجهها ولو لمرة واحدة.

منى المعمرية، خريجة بكالوريوس لغة عربية من جامعة السلطان قابوس، تعمل معلمة في أحدى المدارس بمحافظة مسقط، وهي ناشطة ومدونة عمانية متخصصة في مجال الموضة والتسويق.

حصلت منى مؤخراً على لقب أقوى مؤثرة عمانية على شبكات التواصل الاجتماعي دون أن تظهر وجهها، استطاعت أن تجذب المصممات وعاشقات الموضة بطريقة تنسيقها للألوان واختيارها الأزياء وابتعادها عن الطريقة التقليدية في عرض الموضة والأناقة، كان لمجلة المراة هذا الحوار مع منى للتعرف عليها عن قرب :

حدثينا عنك ، ما المحتوى الذي تقدمينه عبر صفحتك في الانستجرام ؟

اسمي منى المعمري، ناشطة ومدونة عمانية متخصصة في مجال الموضة والتسويق، أقدم عبر صفحتي في الإنستجرام يومياتي بالاضافة إلى جديد المصممات وبعض ما يتعلق بالموضة التي تتناسب مع المرأة المحجبة.

     ماذا تعني الموضة بالنسبة لك ؟

الموضة تعني لي الشغف بالحياة والجمال ، وسر من أسرار الاناقة ، وعالم ساحر من التجديد اتطلع إليه باستمرار .

 ما هو خط الموضة الذي تتبعينه و أي من الماركات العالمية اللاتي تفضلين اعتمادها ؟

أميل إلى النمط الشرقي فيما يتعلق بالزي ، أما فيما يتعلق بالاكسسورات( أحذية ، شنط، عطورات ، ميكاب) فأنا شغوفة باقتناء بعض الماركات العالمية  مثل (شانيل،ديور،فندي،دولتشي اند غابانا وغيرها..)

IMG_7224

أكبر أسرارك في الموضة ؟

يكمن السر دائما وأبداً في الذوق ، والقدرة على معرفة الذائقة العامة التي تستطيع أن تبهر وتلفت المهتمين بعالم الموضة .

هل هناك أي اتفاقيات أو عقود قمتي باعتمادها لتكوني بمثابة العلامة التجارية المروجة لها ؟

نعم ، ومن بينها على سبيل المثال: شركة دورو للعبايات ، وشركة عباتي وأيضا المتحجبة ..إضافة إلى تعاملي المستمر مع بعض المصممات من داخل وخارج السلطنة.

     كيف استطعتي أن تكوني مؤثرة اجتماعية بدون أن تظهري وجهك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ؟

 

حاولت لفت انتباه كل من يهتم بالموضة من خلال التركيز بشكل أساسي على تنسيقي للملابس وقدرتي على إظهار كل ما أعرضه بشكل جميل وجديد والابتعاد عن الروتين وأساليب العرض التقليدية .

تم اختيارك مؤخرا كأقوى مؤثرة عمانية في مجال الموضة ما الذي يعنيه لك ؟

يحملني هذا التصنيف مسؤولية كبيرة بلا شك ، ويجعلني أحرص على أن أقدم نفسي دائما وأبداً بصورة مشرّفة تعكس أصالتي وقيمي كعمانية وفِي نفس الوقت يجعلني أقدم كل ما هو مميّز وعصري يتناسب وذائقة متابعيني .

   من هن ملهاماتك في مجال الموضة من عمان وخارجها ؟

هناك بعض الملهمات المحجبات في مجال الموضة واللاتي استطعن بسبب اطلالتهن المميزة الجمع بين الحجاب والأسلوب العصري المواكب للموضة  ، أذكر منهن على سبيل المثال: دلال الدوب ، مرمر ، جمال النجادة، الميث..وغيرهن.

IMG_8112

 نصحية توجهينها لفتيات اللاتي يتابعنك ؟

أنصح الفتيات بمتابعة كل ما هو جديد في الموضة ومتابعة المواقع والبرامج المهتمة بآخر صيحات الموضة ، ومن جانبي أعدهم بأنني سأبذل كل جهدي لأضعهم دائما في صورة كل ما هو جديد في مجال الموضة .

 ما هي أكبر طموحاتك على الصعيدين العملي والاجتماعي ؟

الطموحات كثيرة لا أفق لها ، فعلى الصعيد العملي مثلاً أتطلع لأن أقدم نفسي وبقوة كناشطة ومدونة في مجال الموضة على المستوى العالمي وأن تكون لدي علامتي التجارية الخاصة بي . أما على المستوى الاجتماعي فطموحي أن أكون ناجحة ورائدة اجتماعياً ، وأن أترك بصمة مميزة ومشرفة على مستوى أسرتي ومجتمعي .

Categories: Home Slider, حوار

أضف تعليقاً